3000 مدنى يغادرون الرقة السورية بموجب اتفاق الإجلاء

الأحد، 15 أكتوبر 2017 02:53 م
  3000 مدنى يغادرون الرقة السورية بموجب اتفاق الإجلاء الرقة السورية - أرشيفية

 أعلنت قوات سوريا الديمقراطية الأحد ان ثلاثة آلاف مدنى خرجوا مساء السبت، بموجب اتفاق بين مسؤولين محليين ومقاتلين من تنظيم داعش، من مدينة الرقة السورية الى مناطق سيطرة هذه القوات المدعومة من واشنطن مؤكدا ان المدينة باتت خالية من المدنيين باستثناء عائلات المقاتلين الاجانب.

وقال المتحدث باسم قوات سوريا الديموقراطية طلال سلو لفرانس برس عبر الهاتف "خرج اكثر من ثلاثة آلاف مدنى مساء السبت الى مناطق آمنة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية بموجب الاتفاق" الذى تم بين مجلس الرقة المدنى ووجهاء العشائر ومقاتلين محليين من تنظيم داعش، مؤكدا ان "الرقة باتت خالية تماما من المدنيين" باستثناء بعض عائلات المقاتلين الاجانب الذين ما زالوا فى المدينة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة