ضبط 18 قضية مخدرات خلال حملة أمنية بالجيزة

السبت، 14 أكتوبر 2017 01:40 م
ضبط 18 قضية مخدرات خلال حملة أمنية بالجيزة إزالة تعديات على أراضى الدولة-أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية بإشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أسفرت عن ضبط 18 قضية مخدرات وسلاح نارى، وتنفيذ 130 حكما قضائيا، وإزالة 240 حالة تعدى وإشغال طريق. 
 
كما أسفرت الحملة عن ضبط 40 قضية تموينية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق. 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة