حبس ربة منزل قتلت زوجها انتقاما منه لحلق شعرها وتقييدها وضربها بالإسكندرية

السبت، 14 أكتوبر 2017 04:30 م
حبس ربة منزل قتلت زوجها انتقاما منه لحلق شعرها وتقييدها وضربها بالإسكندرية المتهمة
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بقتل زوجها بسبب خلافات لترك المنزل لمدة 10 أيام، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من المقدم نعمان أبو السعود رئيس مباحث قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورد بلاغ من أهالى منطقة أبو سليمان بوقوع مشاجرة بين منجد وزوجته على إثرها طعنته، ما أدى إلى وفاته.

انتقل رجال المباحث بإشراف العميد هشام سليم رئيس المباحث الجنائية، وبالفحص والمعاينة تبين أن جثة المجنى عليه "أحمد.ع" 38 سنة، منجد، ملقاة على الأرض، بصالة الشقة مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده.

وكشفت التحقيقات الأولية تشاجر المجنى عليه مع زوجته "رشا.ا.م" 36 سنة، ربه منزل، بسبب تغيبها عن المنزل لمدة 10 أيام، وعلمه بتواجدها مع أحد أصدقائه وضبطها واصطحابها إلى المنزل ،وقام بتقيدها بالحبال والتعدى عليها بالضرب وحلق شعرها، ما أثار غضبها وقررت الانتقام منه بعد أن طلبت منه التوجه إلى دورة المياه وغافلته وطعنته عدة طعنات متفرقة بجسده أدت إلى وفاته.

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وألقى القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة