النيابة تعد مذكرة بإحالة المتهمين بقتل مسنة العمرانية للجنايات

السبت، 14 أكتوبر 2017 12:18 م
النيابة تعد مذكرة بإحالة المتهمين بقتل مسنة العمرانية للجنايات جثة -أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد نيابة العمرانية برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة، مذكرة بأمر إحالة المتهمين بقتل ربة منزل مسنة داخل منزلها بمنطقة الطالبية، إلى محكمة الجنايات، لمحاكمتهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، ومن المقرر أن يتم استدعاء الضابط مجرى التحريات حول الواقعة لسماع أقواله فى القضية قبل إحالتها.
 
وتستند النيابة فى المذكرة إلى عدة أدلة ثبوت، من بينها تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعى الخاص بالمجني عليها والذى أثبت وفاتها نتيجة خنقها بـقطعة قماش، فضلاً عن اعترافات المتهمين التفصيلية حول الواقعة، ونتيجة المعاينة التصويرية التى أجرتها النيابة فى اليوم التالى للقبض على المتهمين.
 
كانت المعاينة التصويرية التى أجرها المتهمين بمعرفة النيابة العامة، كشفت أنهم  كمموا فم المجنى عليها، وقتلوها خنقاً بـ"إيشارب"، بعدها قيدوا قدميها ويديها، وتركوها على الأرض متوفيةً، وسرقوا مشغولاتها الذهبية ومبالغ مالية كانت بحوزته، وفروا هاربين.
 
وكشفت التحقيقات أن ربة منزل تدعي "م.ل" كانت على علاقة بالمجنى عليها، وهى التى أدلت المتهمين على منزلها وسهلت لهم اقتحامه وسرقته، حيث كانت مكلفة من قبل أحد مكاتب العقارات، بتسليم المجنى عليه قيمة إيجار أحد الشقق السكنية التى تملكها بمنطقة العجوزة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة