7 شباب يعتدون على أخصائى أمن إدارى بجامعة بنها لمنعه دخول أحدهم الحرم الجامعى

السبت، 14 أكتوبر 2017 11:46 م
7 شباب يعتدون على أخصائى أمن إدارى بجامعة بنها لمنعه دخول أحدهم الحرم الجامعى جامعة بنها - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة بنها، عن تعرض أخصائى الأمن الإدارى بكلية التربية بجامعة بنها، منصور عبدالحفيظ،  إلى اعتداء وحشى بعد انتهاء عمله اليوم ومغادرته متوجهًا إلى منزله.

 

وقالت الجامعة فى بيان اليوم، إنه قد اعترض 7 شبان طريق أخصائى الأمن الإدارى، وأوقعوه من على دراجته البخارية وتعدوا عليه بالضرب وأحدثوا به العديد من الإصابات التى استدعت نلقه إلى المستشفى الجامعى ببنها والذى قام بعمل الاسعافات اللازمة وأصدر تقريرًا طبيًا قامت إدارة الأمن بموجبه بتحرير محضر بالواقعة بقسم الشرطة.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الخميس الماضى حيث حاول شاب دخول الكلية مدعيًا انه سيتقابل مع خطيبته وفى ادعاء اخر مع صديقة له وعند اعتراض موظفى أمن كلية التربية ومنعه من دخول من حرم الكلية تطاول الشاب على موظفى الأمن وهددهم بألفاظ وقام أفراد الأمن الإدارى بحجزه واستدعاء والده حفاظًا على مستقبله.

 

وقدم والد الشاب اعتذاره عما بدر من نجله لموظفى الأمن وتعهد بتقديم الاعتذار لقيادة الكلية والجامعة واصطحب نجله وانصرفا إلا أن ما حدث اليوم أكد ترصد الشاب و6 من أصدقائه لأخصائى الأمن وحدث الاعتداء المؤسف عليه بشكل وحشى.

 

وتابع البيان: فور علم الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة بالواقعة طلب من القائم بعمل مسئول الأمن الإدارى بالجامعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حق أخصائى الأمن الإدارى وكرامته وتابع القاضى حالته الصحية مع الدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية لحظة بلحظة واطمئن على سلامته.

 

وقال القاضى إن الجامعة لن تفرط فى حقوق أى من العاملين بها ووجه التحية والتمنيات بالشفاء العاجل لأخصائى الأمن الإدارى المعتدى عليه، مشددًا على ضرورة أن يحاسب المعتدين بكل حسم وبالقانون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة