42 مرشحاً فى انتخابات نادى 6 أكتوبر

السبت، 14 أكتوبر 2017 01:29 م
42 مرشحاً فى انتخابات نادى 6 أكتوبر 42 مرشحا لانتخابات 6 أكتوبر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى 6 أكتوبر أمس باب الترشح على منصب رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة، والمقرر لها يوم 24 نوفمبر المقبل.
 
وترشح 42 مرشحاً على مقاعد مجلس الإدارة ورئاسة نادى 6 أكتوبر، حيث ترشح 5 مرشحين على منصب رئيس النادى، وهم المستشار عبد الناصر خطاب نائب رئيس هيئة النيابة الادارية ورئيس النادي الحالى، وطاهر عبد الوهاب عطية، ورضا إبراهيم عامر سالم، وهشام عبد الغنى سالم، وصلاح السيد يوسف، بخلاف 5 مرشحين علي منصب نائب الرئيس، و5 مرشحين على مقعد أمين الصندوق، و15 مرشحا على مقاعد العضوية فوق الـ35 و12مرشحا على مقاعد العضوية تحت الـ35.
 
ويعد المستشار عبد الناصر خطاب، حسب الإحصاءات، الأقرب للفوز بأصوات أعضاء الجمعية العمومية على منصب رئيس نادى 6 أكتوبر، والذى شغله مرتين بالتعيين والانتخاب.
 
جانب من الترشيح
جانب من الترشيح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amina

أوقفوا لصق إعلانات الدعاية التي تم طباعتها اليوم لمرشحي نادي ٦ أكتوبر أمثال رضا عامر و محمد عاطف

حرام يا مرشحي نادي ٦ أكتوبر أن تستعينوا بمطبعة مخالفة لجميع شروط الأمن والصحة لتقوموا بطبع الدعايةعلى حساب صحة سكان العمارة التي احتلت المطبعة الدور الأرضي منها ولقد تم أخذ الصور لإعلانات الدعاية وهي ملقاة على أرض مدخل العمارة. منظر مسيئ لصور المرشحين. مزقوا هذه الإعلانات واختاروا مطبعة لها سمعة طيبة. وصور الدعاية هذه موجودة الان على السوشايل ميديا لتلقي التعليقات على هذه المهزلة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة