أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير إعلام أبو ظبى: قطر تخوض انتخابات اليونسكو وقت اتهام قنواتها بالفساد فى فرنسا

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:16 م
مدير إعلام أبو ظبى: قطر تخوض انتخابات اليونسكو وقت اتهام قنواتها بالفساد فى فرنسا على بن تميم
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء الجولة الرابعة من انتخابات اليونسكو أمس الخميس، علق على بن تميم مدير شبكة إعلام أبو ظبى قائلا: " تخوض قطر انتخابات اليونسكو في الوقت الذى تتعرض فيه طفلتها "بى إن سبورت" لتحقيقات بالفساد فى فرنسا فضيحة الأمس تطارد استحقاق اليوم".

 

وأضاف فى سلسلة تغريدات كتبها عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إن الشيكات القطرية فى انتخابات اليونسكو وغيرها قد تكون متخمة بالأموال لكنها بلا أى رصيد أخلاقي أو سياسى والشيكات لا تغطى عورة".

 

على بن تميم
على بن تميم

 

وتابع، "توهمت قطر أنها تستطيع التغطية بالأموال على دعم تنظيمات الإرهاب وعيون العالم لم تعد نائمة على الدور المشبوه لأموال".

على بن تميم1
على بن تميم1

 

وكانت الجولة الرابعة قد انتهت بحصول مشيرة خطاب على 18 صوتا والمرشحة الفرنسية على 18 صوتا والمرشح القطرى حمد الكوارى على 22 صوتا، ليخوض الكوارى الجولة الختامية والنهائية فى السادسة والنصف من مساء الغد، مع الفائز من جولة الإعادة بين مصر وفرنسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية و السلام العالمي

ده دليل يا سيد علي ان منظمة اليونسكو غير معنية بنشر السلام و الثقافة و الحق و الانسانية

لان معظم المنظمات الدولية بيتحكم فيها العصابة الشيطانية الصهيونية اعداء الانسانية و السلام العالمي و الدليل ترك كلابهم عائلة ال حمد ممول الارهاب في العالم و نشر الفساد في العالم باموال الشعب القطري بامر من الكيان الصهيوني و شراء الذمم الفاسدة في العالم لنشر الارهاب و السرقة و القتل و التخلف و الجهل بين شعوب العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة