بالصور.. مشجع أصيب بـ"جلطة" خلال مباراة مصر والكونغو: أتمنى السفر لروسيا

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:30 م
بالصور.. مشجع أصيب بـ"جلطة" خلال مباراة مصر والكونغو: أتمنى السفر لروسيا عصام الدمياطى يتحدث لـ "اليوم السابع"
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من تحقيق حلم المونديال وصعود مصر لكأس العالم بعد غياب 28 سنه تقريبا، إلا أن بعض المشجعين العاشقين لمنتخب مصر لم يعجبهم أداء المنتخب فى الشوط الأول وبسبب حبهم الزائد وتعصبهم الكروى أصيب أحدهم بـ"جلطة" عند مشاهدة المباراة .

يروي عصام الدمياطى، مشجع كروى يبلغ من العمر 57 عاما، لـ"اليوم السابع"، قصة مرضه بسبب انفعاله وحبه الزائد لمنتخب بلده الذي أدى إلى إصابته بجلطة قائلا:" أنه عند انفعاله خلال مشاهدة مباراة مصر والكونغو، أثناء الشوط الأول وعدم تسجيل أهداف وإحساسه بضياع الفرصة الكبيرة للتأهل للحلم ، شعرت بضيق في التنفس فوقعت على الأرض وتم نقلي إلى المستشفى" .

وأضاف أنه عند فحصه فى المستشفى تبين أنه مصاب بجلطة فى الشريان التاجي بسبب انفعاله الزائد، وتم عمل عملية قسطرة وتركيب دعامتين في الشريان التاجي ، وبالرغم من كل هذا إلا ان عند سماعه أصوات الاحتفال بصعود المنتخب وتحقيق الحلم حمد ربه ونسي مرضه".

وأضاف، إن أمله الوحيد هو أن يرى منتخب مصر فى أداء مشرف فى كأس العالم يليق بمستواهم ، كما أنه يوجد لدينا نجوم كبار مثل العالمي محمد صلاح، والنني ، وتريزيجيه ، والأمل الأكبر هو دعاء الـ100 مليون مصرى المحبين والعاشقين لتراب هذه البلد ، وأنه سيظل يشجع المنتخب لآخر يوم في عمره وأنه ليس حزينا لما أتاه من مرض بل هو قضاء الله وقدره .

وتمنى "عصام"، من الدولة ووزارة الشباب والرياضة أن يتم تكريمه وإتاحة فرصة السفر له لمساندة المنتخب فى مونديال روسيا 2018.

 

عصام الدمياطي
عصام الدمياطي

 

 عصام الدمياطي يتحدث لليوم السابع
عصام الدمياطي يتحدث لليوم السابع

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

مشجع أصيب بـ"جلطة" خلال مباراة مصر والكونغو: أتمنى السفر لروسيا

رب العباد ارسل لك كارت اصفر (جلطة)لانك فضلت الكرة على الصلاة ...منتظر الكارت الاحمر (الجلطة القاضية )؟...اطلب عمرة تكفر بيها عن ذنوبك.....

عدد الردود 0

بواسطة:

ميزو

اللهم إشفيه

اللهم إشفيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة