مفاجآت بالجملة فى تصفيات كأس العالم 2018

الخميس، 12 أكتوبر 2017 07:00 ص
مفاجآت بالجملة فى تصفيات كأس العالم 2018 منتخب تشيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت المراحل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 على عدد من المفاجأت بفشل عدة منتخبات قوية فى إنتزاع بطاقة التأهل للعرس العالمى ما أصاب عشاقها وجماهير بلادها بالصدمة الكبرى .

"اليوم السابع" يرصد أبرز "7" منتخبات فشلوا فى إنتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ...

منتخب هولندا
منتخب هولندا

هولندا

رغم الفوز الذى حقق الطواحين على السويد بهدفين نظيفين بالجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا والتساوى معه فى عدد النقاط برصيد 19 نقطة إلا أن الأخير خطف المركز الثانى وتذكرة الملحق الأوروبى بفارق الأهداف خلفاً للمتصدر فرنسا والمتأهل المباشر إلى كأس العالم بعد الفوز على روسيا البيضاء 2/1 .

أرتورو فيدال نجم تشيلي بعد الخروج من المونديال
أرتورو فيدال نجم تشيلي بعد الخروج من المونديال

تشيلي

تلقى المنتخب التشيلي خسارة مهينة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة ليسقط إلى المركز السادس بالجدول ويتجمد رصيده عند النقطة 26 وضياع حلم المونديال على الرغم من التساوى فى عدد النقاط مع بيرو الذى تفوق بفارق الاهداف وخطف بطاقة الملحق واللعب أمام نيوزيلندا .

جاريث بيل نجم ويلز
جاريث بيل نجم ويلز

ويلز

أنهت أيرلندا على أحلام جاريث بيل والمنتخب الويلزى فى التأهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز عليه بهدف نظيف وإنتزاع بطاقة الملحق الأوروبى بعد الوصول إلى النقطة 19 فيما توقف رصيد ويلز عند النقطة الـ 17 وسبقتهم صربيا إلى نهائيات كأس العالم بعد تصدر المجموعة 21 نقطة .

الأمريكى كريستيان بوليسيتش
الأمريكى كريستيان بوليسيتش

أمريكا

خسر المنتخب الأمريكى فى مفاجأة قوية بهدفين مقابل هدف أمام ترينيداد وتوباجو وفقد فرصة التأهل إلى مونديال روسيا 2018 بعدما إستطاعت الهندوراس الفوز على المكسيك بنتيجة 3/2 لتحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن أبناء العم سام وتلعب مباراة الملحق المؤهل للبطولة .

منتخب غانا
منتخب غانا

غانا

من أكبر المفاجات الأفريقية خروج المنتخب الغانى من مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال بعد تعثره فى المجموعة الخامسة حيث إحتل المركز الثالث خلفاً لأوغندا برصيد 6 نقاط بعدما تعادل مع الأخير سلبياً بالجولة الخامسة لتأتى "الرافعات" فى الوصافة برصيد 8 نقاط فيما حسمت مصر مقعدها فى المونديال بعد الفوز على الكونغو 2/1 ببرج العرب .

المنتخب الجزائرى
المنتخب الجزائرى

الجزائر

فى مفاجأة من العيار الثقيل تزيل محاربو الصحراء صاحب الإنجاز الفريد بالتأهل إلى ربع نهائى مونديال 2014 ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل و4 هزائم ، ليفشل فى التأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018 .

المنتخب الكاميرونى
المنتخب الكاميرونى

الكاميرون

حققت الأسود الكاميرونية فوزاً بهدفين نظيفين على الجزائر بالجولة الخامسة من مشوار التصفيات الأفريقية لكن هذا لم يشفع لها فى المنافسة على تذكرة المونديال حيث كان رصيدها 3 نقاط وإرتفع إلى 6 نقاط لتحتل المركز الثالث فى المجموعة الثانية خلفاً لزامبيا صاحبة الوصافة برصيد 7 نقاط فيما خطفت نيجيريا تذكرة المونديال بعد وصولها إلى الصدارة برصيد 13 نقطة بعد فوزها الأخيرة على الرصاصات النحاسية بهدف نظيف . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

مصر

نأمل أن يلعب منتخب مصر بهدف الفوز بكأس العالم 2018 , وليس بهدف التفاخر لمجرد التواجد في نهائيات كأس العالم . الله سبحانه وتعالي قادر إن شاء علي تحقيق نتائج "مفاجئه وغير مٌتَوقعه" لجميع المنتخبات المشاركه في النهائيات ، ليكون الطريق ممهداً لفوز منتخب مصر بكأس العالم 2018 ، بشرط العمل بإيمان وإصرار وثقه كامله بالنفس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة