أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: واقعة مقتل كاهن كنيسة وقعت أمام مخزن حديد بالمرج

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:54 م
مصادر: واقعة مقتل كاهن كنيسة وقعت أمام مخزن حديد بالمرج القمص سمعان شحاتة
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة، أن واقعة مقتل كاهن كنيسة على يد عامل بمنطقة مؤسسة الزكاة فى المرج، تمت أمام مخزن حديد بالمنطقة وليس كما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعى، أمام كنيسة بالمنطقة. 
 
وأشارت المصادر إلى أن الحادث برمته جنائى، ولا توجد فيه شبهة كونه حادث إرهابى، موضحا أن مشاجرة وقعت بين المتهم والمجنى عليه تطورت إلى اعتدائه عليه بسلاح أبيض أدى إلى وفاته، وجارى التحقيق مع المتهم، للوقوف على أسباب ارتكاب الحادث. 
 
وكشفت مناظرة النيابة، لجثة الكاهن، أنه توفى نتيجة إصابته بشق طولى بالرأس، أدى إلى كسر فى الجمجمة ونزيف داخلى، فيما انتقل فريق من النيابة إلى المستشفى للاستعلام عن حالة كاهن آخر مصاب، ومحاولة الاستماع لأقواله حول الحادث.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

يا ناس يا هو

مشاجرة .. هو فيه كاهن بيبلطج برضه .. وبعدين كان فيه كاهن تانى معاه واتصاب برضه وتبقى مشاجرة فى النهاية!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل سلامة

معقووووووووووووول

هل يمكن أن يصدق أحد أن مشادة كلامية وقعت بين الجاني والمجنى عليه وهو رجل دين تطورت إلى أن قام الجاني بإخراج ساطور وسلاح ابيض وقام بضرب المجنى عليه على راسة وأصابه بجرح قطعي وكسر في الجمجمة ثم أعتدى على رفيق المجنى عليه وهو أيضا رجل دين وضربه بالسلاح الأبيض أو السطور وهو حاليا يرقد في المستشفى الله أعلم حالته

عدد الردود 0

بواسطة:

No Name

مفيش فايده

هيطلع في الأخر مختل عقليا زي كل مره.....للأسف مفيش فايده

عدد الردود 0

بواسطة:

المستشار

طيب و بعدين

هو في حد بيبقي ماشي بسطور في الشارع اه نسيت مختل عقلي بالمناسبة أخبار المختل التاني بتاع اسكندرية ايه اللي دبح الراجل المسيحي بتاع المقلة

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

قصة. حقيقية. و. تعليق. بسيط.

في. مدينة. الزقازيق. قام. شاب. بالاعتداء. علي. اخر. بدون. اي. داع. كل شئ. مباح. .. قام المعتدي. عليه. بإبلاغ. البوليس. الذي. حضر. لمكان الاعتداء. ووجد. الضحية. ينزف. بشكل ملحوظ. .. فمن. المفروض. في. تلك. الحال. ان. يؤخذ المذنب. لقسم. البوليس. ولكن. الشئ الذي حيرني. ان. اجد. المعتدي. يسلم. "". اللي. فيه. القسمة. "" ففي. الحال. تتغير. الأحوال ان يصبح. المجني. عليه. مذنبا. والمذنب. معتدي. عليه. .. .. اما. تساؤلي. لماذا. الامراض إياها من. عقلية. وخلافها. تصيب. شريحة. من. المجتمع. دون. الأخري. .. ؟. هل من مجيب. ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ت

الاخ المستشار/ قاتل عم لمعى بالاسكندريه ..اخذ اعدام ..وعمل نقض..بعد سؤالى ل احد ابناء الضحيه من شهر

😎 مشمش...😠.…..لانه قتل مع سبق اصرار وترصد...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة