أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يجرى جولة مفاجئة فى مركزى أشمون والباجور

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:26 م
محافظ المنوفية يجرى جولة مفاجئة فى مركزى أشمون والباجور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، جولة مفاجئة رافقه خلالها فرق من التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، حيث فاجئ المحافظ عدد من الوحدات المحلية والصحية ومحطات المياه، بدائرة الوحدة المحلية لمركزى أشمون والباجور للوقوف على انضباط الأجهزة الخدمية، وتفقد الحالة العامة ومدى انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدأت الجولة، بالمرور على الوحدة المحلية بسمادون وسبك الأحد وسنتريس، حيث تبين إنتظام سير العمل، وتواجد العاملين بالنوبتجية، وبالمرور على الوحدة المحلية بجريس أمر المحافظ بإحالة أطقم النوبتجيه للتحقيق لترك مقر عملهم، وبالمرور على الوحدات الصحية بجريس وأبو رقبة وكفر الفرعونية، تبين أن الوحدات مغلقة.

وعلى الفور أمر المحافظ بإحالة أطقم النوبتجيات للتحقيق، كما شملت الجولة محطات مياه سمادون وسبك الأحد وسنتريس، حيث تبين إنتظام سير العمل وتواجد أطقم الفنيين.

كما أسفرت الجولة، عن المرور على الوحدة المحلية بمناوهلة وسبك الضحاك بمركز ومدينة الباجور، وتبين انتظام سير العمل بهم، وبالمرور على الوحدة الصحية بميت الوسطى والمركز الصحى بالباجور، تلاحظ انتظام سير العمل بهم، كما تبين غياب أطباء النوبتجية بالوحدة الصحية بالمقاطع وشبرا زنجى، وأمر المحافظ بإحالتهم للتحقيق، وتم المرور على عملية مياه مناوهلة، وتبين انتظام سير العمل بها، كما وجه المحافظ بسرعة رفع نواتج الهدم ومخلفات التطهير، ورفع كفاءة الطرق التى تربط القرى بالمدينة وإعادة تسويتها وتحسين حالة الإنارة بها.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، على استمرار الحملات التفتيشية وجولاته الميدانية المفاجئة، بكافة القطاعات الخدمية بدائرة المحافظة، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة