محافظ القليوبية يبحث مع نائب وزير الزراعة تطوير بورصة الدواجن الرئيسية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:42 م
محافظ القليوبية يبحث مع نائب وزير الزراعة تطوير بورصة الدواجن الرئيسية جانب من اللقاء
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مع الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام، ومديرى مديرية الزراعة والطب البيطرى وبورصة الدواجن ورئيس اتحاد مربى الدواجن بمصر، لتفعيل البورصة الرئيسة للدواجن وتشغيلها بنظام إليكترونى من خلال إعداد قاعدة بيانات على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع إحدى شركات الحاسب.
 

وأكد عشماوى، أن بورصة الدواجن ستكون البورصة الرئيسية على مستوى المحافظة، وبمجرد دخولها الخدمة ستقدم خدمات جليلة للمربيين من خلال تطوير المزارع والعنابر وتحويلها بالنظام المغلق، بالإضافة إلى تشجيع الشباب للعمل فى هذا المجال، وتوفير القروض الميسرة لهم من مبادرة البنك المركزى، بالإضافة إلى ضبط أسعار الدواجن وتوفير الأدوية واللقاحات.

 

كما تتطرق الاجتماع لمناقشة تطوير وحدة إنتاج البيض بالمحافظة والتى تنتج 30 مليون بيضة سنويا من خلال زيادة نسب الإنتاج واستغلال باقى مساحة الأرض فى مشروعات أخرى مماثلة تخدم المشروع كمصانع أعلاف ومستلزماتها.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

اسعار الاعلاف

لابد من مراعاة اسعار الاعلاف والأدوية البيطريه وضبط سعر الكتكوت في شركات الدواجن حتي توجد ثروه داجنه وتساعد المربين في قطاع الدواجن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة