أكرم القصاص - علا الشافعي

لقب وحيد يفصل رونالدو عن التربع على عرش كرة القدم فى التاريخ

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:00 ص
لقب وحيد يفصل رونالدو عن التربع على عرش كرة القدم فى التاريخ رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، التحدى الأكبر فى مسيرته الكروية عقب نجاحه فى التأهل مع منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن رونالدو يسعى دائما لتحقيق المزيد من الانتصارات وتقديم جهد كبير بدون استسلام للتتويج بالبطولات الكبرى، مضيفة أن النجم البرتغالى سيحارب من أجل التتويج بكأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه.

أضافت الشبكة أن رونالدو فاز بجميع الألقاب الممكنة فى مسيرته الكروية سواء الجماعية مع منتخب بلاده أو فريقى مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، أو الفردية لكنه ينقصه حصد لقب كأس العالم لكى يجعله أفضل لاعب على مر العصور.

أشارت الشبكة إلى أن  رونالدو فاز بالدوري الإنجليزي والإسباني، وكأس الملك والاتحاد الإنجليزى ورابطة المحترفين الإنجليزية، بجانب كأسى السوبر الإسبانى والأوروبى، ودورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى كأس الأمم الأوروبية مع البرتغال، لكنه لم يرفع كأس العالم الذى حصل عليه الثنائى الأسطورى لكرة القدم فى التاريخ "بيليه، مارادونا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

صعب يحصل عليه في وجود منتخب الماكينات الالمانية بطل القارات

منتخب المانيا فاز في جميع مبارياته في التأهل لكاس العالم. الفريق يملك مجموعة متميزة من اللاعبين و يلعب باسلوب خططي ليس من السهل التغلب عليه حتي لو انضم رونالدو و ميسي و نيمار في فريق واحد ضد المانيا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة