توزيع الدفعة الثالثة من كروت تكافل وكرامة بأبو كبير فى الشرقية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:03 م
 توزيع الدفعة الثالثة من كروت تكافل وكرامة بأبو كبير فى الشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية أنه قام اليوم بتوزيع كروت تكافل وكرامة على الأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل، يرافقه العقيد عبدالله لاشين والدكتور محمد حبيب أعضاء البرلمان عن دائرة مركز أبو كبير والمحاسب سباعي عبد الرحمن رئيس مركز ومدينة أبو كبير والعميد شبل الباز رئيس الاتحاد النوعى للجمعيات الأهلية بأبو كبير ومحمد الصادق مدير ادارة الشئون الاجتماعية بأبو كبير و ورؤساء الوحدات الاجتماعية بالمركز وعدد من المهتمين بالعمل الخيري.

وأضاف لـ " اليوم السابع "  أنه تم توزيع الكروت على الأسر المستحقة مرتين هذا العام،  وتعد هذه الدفعة الثالثة حيث يتم قبول دفعات جديدة كل 3 شهور ويعد مركز ابو كبير من اوائل المراكز بالمحافظة بالنسبة لعدد الكروت التي تم توزيعها حيث تم توزيع 5700 كارت حتى اليوم.

وأضاف محمد الصادق مدير الشئون الاجتماعية بأبو كبير انه تم اليوم توزيع 1365 كارت على اصحاب الاسر المستحقة على مستوى وحدات الشئون الاجتماعية بالمركز، مضيفا ان الاسر التي تسلمت الكارت تصرف مبلغ مابين 600 الى 700 جنيه شهريا حسب عدد أبناء الأسرة بمراحل التعليم.

ولفت مدير شئون أبو كبير أن مشروع تكافل وكرامة مستمر فى تلقى الطلبات من الأسر المحتاجة  وعلى الراغبين التقدم لوحدة الشئون الاجتماعية التابع لها .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة