بروتوكول تعاون ثلاثى لتدريب العاملين بصناعة الاثاث بمدينة دمياط

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:54 ص
بروتوكول تعاون ثلاثى لتدريب العاملين بصناعة الاثاث بمدينة دمياط صناعة الاثاث - ارشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع كل من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووحدة ادارة الشراكات القطاعية باتحاد الصناعات المصرية، وشركة مدينة دمياط للأثاث، بروتوكول تعاون بمقر شركة مدينة دمياط للأثاث، يتضمن اطلاق برنامج تدريبى لصناع الأثاث بدمياط.

 

وبموجب هذا البروتوكول ستتولى شركة مدينة دمياط للأثاث رعاية فعاليات الدورة التدريبية الأولى فى مجال تصميم وتصنيع الأثاث للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتى تعقد خلال شهر اكتوبر وتستمر حتى الثانى من نوفمبر المقبل، بمقر مركز تكنولوجيا الأثاث بمدينة دمياط للأثاث.

 

ومن المقرر أن يحاضر فى هذه الدورات التدريبية مجموعة متميزة ومنتقاة من الخبراء المصريين والأجانب المتخصصين فى مجالات تصميم وصناعة الأثاث، من خلال التدريب على استخدام الآلات الحديثة حتى مراحل التشطيب والدهانات والتنجيد، مروراً بكافة مراحل التصميم مستخدمين أحدث البرامج التدريبية الدولية المطبقة عالمياً والعمل على تدريب اليد الحرفية بطريقة علمية، وذلك بهدف النهوض بقطاع صناعة الأثاث والوصول به إلى المستويات التنافسية المطلوبة محلياً وإقليمياً ودوليا.

 

 وسوف يتم منح شهادات معتمدة من كل من شركة مدينة دمياط، ووحدة إدارة الشراكات القطاعية باتحاد الصناعات المصرية للأثاث للمشاركين مع انتهاء الدورات التدريبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة