بعد هجوم رئيس البرلمان..

قيادى بـ"ائتلاف الأغلبية": أداء حكومة "شريف إسماعيل" أحرج مجلس النواب

الخميس، 12 أكتوبر 2017 12:22 ص
قيادى بـ"ائتلاف الأغلبية": أداء حكومة "شريف إسماعيل" أحرج مجلس النواب أحمد حلمى الشريف
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب أحمد حلمى الشريف، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب والقيادى بائتلاف دعم مصر، بضرورة وجود تغير جذرى فى تشكيل الحكومة الحالى نظرًا لعدم الرضا عن أدائها والذى وصفه بـ"الضعيف والردىء".

 

وشدد "الشريف"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الوضع الحالى للحكومة مخيب لآمال الجماهير، ووضع البرلمان فى حرج فالقرارات بطيئة ولا تسعف الشارع، معتبرًا أن التعديل أصبح لا يحتمل أن يكون جزئيًا فلابد أن يكون واسعًا يشعر به وإن وصلت إلى حد الإطاحة بحكومة شريف إسماعيل ولا يكون مجرد تعديل جزئى.

 

وقال وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أنه لا يتحدث عن وزراء مثل الإسكان والاستثمار والبترول والكهرباء والشباب، فهذه الوزارات لا غبار عليها، بل هناك مجموعات أخرى لا تؤدى دورها بالمعنى المطلوب، فلا يوجد وزير سياسى بمسئوليته الصحيحة تجاه الشارع.

 

وكان قد شن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب هجومًا حادًا على حكومة المهندس شريف إسماعيل، مؤكدًا أنها متراخية فى أداء عملها ولا تعمل كما يعمل رئيس الجمهورية، لافتًا إلى أنه قد حان الوقت لأن يستخدم البرلمان سلطاته لتفعيل دور الحكومة من الناحية الدستورية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

تغيير

الوزرات المطلوب تغيير وزرائها وزاره الكهرباء وزاره التجاره والصناعه تصبح وزارتين وزارة التضامن وزارة البيئه

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

التغيير لابد منه يا نواب الشعب

لقد تأخر كثيرا مجلس النواب في هذا التصريح واتمني أن نري افعالا لا اقوال . الحكومه الحاليه وقتها أنتهى ويجب أن تستقيل ويعاد تشكيلها من جديد ، الحق يقال أن هنالك وزارات اعمل بكفاءة لا غبار عليها ولكن الغالبيه الاخري من الوزارات فحدث ولا حرج .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا راجل....جاى بعد خراب مالطه تصرح بهذا التصريح...

البرلمان شريك الحكومه فيما وصلنا اليه...وانتم الاتنييين على ما تفرج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة