كم صوتًا تحتاجه مشيرة خطاب للمنافسة فى الجولة النهائية لليونسكو؟!

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 11:00 م
 كم صوتًا تحتاجه مشيرة خطاب للمنافسة فى الجولة النهائية لليونسكو؟! مشيرة خطاب
كتبت- سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخوض السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر فى انتخابات اليونسكو، لخوض الجولة الرابعة غدًا، بعد حصولها على 13 صوتًا فى الجولة الثالثة مقابل حصول مرشحى فرنسا وقطر على 18 صوتًا.
 
 
ومن المقرر، أن يتم التصفية غدًا فى الجولة الرابعة بين المرشحين، ليصل الإثنين الأعلى أصواتا لخوض الجولة النهائية يوم الجمعة.
 
 
وفى حالة حصول السفيرة مشيرة خطاب على 5 أصوات غدًا مع بقاء مرشحى قطر وفرنسا على وضعهم دون زيادة أصوات، فهذا يعطى الفرصة لاستمرار مرشحة مصر بالجولة الخامسة والحاسمة.
 
 
وقال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، ومدير حملة السفيرة مشيرة خطاب، إنه من المفترض أن يتم التصفية بين مرشحين فقط ، لافتا إلى أنه حال التعادل بين 3 مرشحين ستتم الإعادة بينهم.
 
 
ورغم ضعف هذه الاحتمالية، إلا أنها مازالت قائمة، خاصة أن هذا ما حدث مع مرشحة فرنسا اليوم التى قفزت خمسة أصوات كاملة بعد انسحاب مرشح فيتنام الذى كان بحوزته 5 أصوات أيضًا.
 
 
وحتى الآن يوجد لدى كل من وكيان تانج من الصين 5 أصوات ، وفيرا خورى لاكويه من لبنان 4، وحال انسحابهما وانتقال أصواتهما قد تتغير قواعد اللعبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

طبعا بانسحاب لبنان ، ستذهب أصواته الى فرنسا ، التى تدافع عنه بكل شراسة .

للأسف . الحكاية خسرانة . بالرغم من أن السفيرة تستحق المنصب عن جدارة واستحقاق . فعلاً وليس قولا . ولكنها ألاعيب السياسة . اللى ماينفعش فيها ((الدوغرى)) !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Geo

حقولها تاني

يجب علي المرشحة المصرية مشيرة خطاب ان تنسحب لصالح المرشح الفرنسي. . ان تفوز المرشح الفرنسي فهذا افصل لمصر و لجميع الدول اصحاب الحضارات. اما فوز المرشح القطري فهو انحياز لسطوه المال.

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

أؤيد أخونا 2

عين العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد بالمعاش

الاهم ماذا بعد

الكل فى انتظار النتيجة ( المتوقعه ) والاهم ماذا بعد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

منصب اليونسكو

ان شاء الله كل المرشحين حينسحبوا وسيتركون الأصوات لسعادة السفيرة 18+18+13+5+4=58 صوت يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

كلاكيت

والسؤال :كيف ستنظر الشعوب لحكوماتها بعدأن أعطت أصواتها لدعم الأرهاب!

الحقيقة هي وجود مبدأ أدفع /تفوز -وهذاماكان ينفذه الأخوانجية برشاوي التصويت والدعوة باللحمة الحسنة لقوي صهاينة وشرع الأخوان وسلة بطاطزشرع التلفيين الأطهار/لاغضاضة أن تقوم دوحة الأرهاب برشة جريئة مملؤة سلات البطاظز والأرانب الخضراء -لقدنال تنظيم حمدان أصوات تنظيم مونديال2022 وبتلك الطريقة الشهية/اللي تغلب له/ألعب به-فلاغضاضة من القيام بخلع برقع الحياء/ولاغضاضة من قبول العطية الأخوانية//طعم الأرانب الخضراءلذيذ/لاسيما أنهاممدودة من يدألحمدان/وقدباصها مقشرة للسيد كوارع-شوربة دسمة ساهمت في نيل الرضا ب20 أرنب لصالح صندوق ثلاجة دعم عم كوارع-دويلة ال حمدان الصعيونية حصدت أصوت الأرانب!؟دوحة الأرهاب التي تأوي وتظلل علي أخوان الشيطان والتي ترعي وتمول الأرهاب وتقود حملة لهدم تراث حضارات وثقافة الشرق وتحرق وتهدم تراث ديني وأرث ثقافي عالمي لأديرة ومساجد بالعراق وسوريا وصعيدمصر وهي من تفوقت في أصوات دعم الأرهاب !؟للأسف أصوات حكومات وليست لشعوب/تكرار لوجبة الأرانب وفوز دوحة أل حمدان بتنظيم مونديال علي جثث العمال هنودوباكستان!تكرار لماتم دفعه لفوز دوحة أل حمدان القطرانية بتنظيم مونديال 2022!!دوحة الأرهاب تأوي وتظلل علي أخوان الشيطان وهي وقودحملة صعيونية لهدم تراث حضارات وثقافة الشرق لصالح تهويد القدس وغض البصرعن تغييرتراثها الحضاري وتحرق وتهدم تراث ديني وأرث ثقافي عالمي-عم كوارع سيفوز بالدعم الصهيوني لأستمرارتهويد القدس وتغييرمعالمها وتراثها الأثري! والسؤال هو: كيف ستنظر الشعوب لحكوماتها بعدأن أعطت أصواتها لدعم الأرهاب!

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

لتستمر مصر فى المنافسة حتى النهاية

فليس هناك اعظم من المنافسة بشرف ، وفى تلكم المنافسات يظهر لك العدو من الصديق والامين من المخادع، فليكن تنافسنا بشرف ولا يغرنك كثرة الخبيث، فلا يصح إلا الصحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة