سليمان جودة يرد على بكرى: شاركت فى قنوات الإخوان للهجوم على الجماعة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 02:57 ص
سليمان جودة يرد على بكرى: شاركت فى قنوات الإخوان للهجوم على الجماعة مصطفى بكرى وسليمان جودة
كتب: محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الكاتب الصحفى سليمان جودة على الاتهامات التى وجهها له مصطفى بكرى الكاتب الصحفى، وعضو مجلس النواب، عقب ظهوره مؤخرًا على شاشة عدد من الفضائيات التابعة لجماعة الإخوان، حيث كان الأخير قد اتهمه بمحاولة التطبيع بين المصريين وهذه القنوات.

 

وقال سليمان جودة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مصطفى بكرى عرض نصف الحقيقة، ولم يعرض النصف الآخر، متابعًا: "لو تم عرض الفيديوهات الخاصة بمشاركاتى فى هذه القنوات سيكتشف أنى كنت مساندًا لموقف الدولة المصرية على طول الخط، ومعارض لمواقف الإخوان على طول الخط".

 

وأشار جودة، إلى أن هذه القنوات لها مشاهدين داخل مصر لا يشاهدون الإعلام المصرى، مضيفًا: "المطلوب أن نتدخل فى هذه القنوات ونعرض وجهة نظر الدولة المصرية، لأن كثيرًا مما يقال فى هذه القنوات خطير ويسىء للدولة ولا يمكن أن نترك مشاهديها فريسة لهم، ولابد أن نذهب إليهم بوجهة نظر أخرى تختلف عما يسمعوها".

 

وأكد سليمان، أنه يحترم وجهة النظر التى تطالب بعدم الظهور على شاشة هذه القنوات، لكنه أوضح أن هناك وجهة نظر أخرى يتبناها عدد من الإعلاميين تقول بأنه لا يجب أن نترك مشاهدى هذه القنوات بدون الاستماع لوجهة نظر الدولة المصرية.

 

ورفض سليمان اتهامه بالظهور على هذه القنوات من أجل الحصول على مال، قالاً: "هذا الاتهام يكون سليمًا إذا كنت أنا من يطلب الظهور على هذه القنوات لكن هم من يطلبون منى الظهور، وهذا يتنافى مع فكرة سعيى للحصول على المال"، مشيرًا إلى أنه لم يحدد حتى الآن إمكانية ظهوره على هذه القنوات مجددًا من عدمه، لكن المطلوب أن تكون وجهة النظر المصرية حاضرة طوال الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حماده

خساره سليمان جوده

يااستاذ سليمان وجه نظر ايه ياراجل انت كنت عارف تتكلم كانوا عاملين عليك كماشة حتى سليمان الحكيم كان ضدك معاهم الراجل المنقلب عديم المبادئ أخص عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء مصر و المصرين

عذر اقبح من ذنب

للعلم خنازير و كلاب اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم اعداء مصر لا يمثلوا 1% من الشعب المصري و كل المصرين يعلمون ان هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة ضد مصر لا امل فيهم ثم هؤلاء الكلاب و الخنازير الضالة يشاهدو القنوات المصرية او لا يشاهدو دي ليس مشكلتك مين اللي نصبك ان تتحدث باسم المصرين هؤلاء الكلاب الضالة عليهم احكام و يجب ان ينفذوها بامر من الشعب المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

على

عيب

والله عيب عليك أى وجهة نظر يمكن أن يسمعها هؤلاء الخنازير الإخوانيه ممن يشاهدون هذه القنوات القذره.حقيقى كرهتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة