بالفيديو..خالد صلاح: ممدوح عباس تبرع بإنشاء مصنع "سبح" للشاب الباكى بمباراة المنتخب

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 12:29 ص
بالفيديو..خالد صلاح: ممدوح عباس تبرع بإنشاء مصنع "سبح" للشاب الباكى بمباراة المنتخب حسنى نصر حسين المشجع الباكى فى مباراة مصر والكونغو
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، أعلن عن مساعدته حسنى نصر حسين، المشجع الذى بكى فى مباراة مصر والكونغو، فى إنشاء مصنع لإنتاج "السبح"، بالإضافة إلى مساعدة الشاب محمود عبده المعاق الذى رقص فى مباراة مصر والكونغو بقدم واحدة، بطرف صناعى.

 

ومن جانبه أعرب حسنى، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، عن أمنيته لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرًا إلى أن ذلك هو حلم حياته، مردفًا: "عاوز أقوله ربنا يسترها معاك ويحميك من كل حاجة وحشة، وربنا يحميك على طول.. ربنا معاك".

 

وفى سياق متصل، قال الشاب محمود عبده، إنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أنه سيُكرم فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، لكنه لم يتلقى اتصالاً رسميًا من أحد، مردفًا: "وشرف لى أنى أكون مع رئيس كبير زى الرئيس عبد الفتاح السيسى وربنا يثبت خطاه، وإن شاء الله دايمًا يكون الرئيس متأكد إن الشعب المصرى كله وراه بجميع طوائفه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة