أكرم القصاص - علا الشافعي

مذيع كويتى يدخل فى وصلة حب لمنتخب مصر: كانوا أبراجا للعرب بملعب برج العرب

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 04:44 ص
مذيع كويتى يدخل فى وصلة حب لمنتخب مصر: كانوا أبراجا للعرب بملعب برج العرب منتخب مصر
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فيديو لمذيع كويتى، قدم وصلة من المدح وعشقه لمصر، بعد فوز المنتخب الوطنى على الكونغو، والتأهل لكأس العالم فى روسيا 2018، ونال إعجاب رواد السوشيال ميديا فى حديثه عن وصف حال المنتخب وفرحة المصريين.

 

 

وقال مهند يوسف الشهير، مذيع برنامج "القايلة" الإذاعى بالكويت: " كنا على موعد مع الاستثتاء فى الحضور والإعداد والفرحة والطريقة، بالأمس كان الوطن العربى من محطيه المترقب إلى محيطه الخليجى الداعم ينتظر الفراعنة، ماذا سيقدمون، وكيف سيلعبون، بدأت المباراة وبدأ خفقان قلب الأمة، استمر التعادل والقلق، سجلت مصر فاهتزت الأرض فرحًا، وتعادلت الكونغو فانهار الملايين فى كل أنحاء المعمورة، إلا 11 أسدًا، قرروا الفوز".

 

وتابع: "فى الوقت الضائع استدلوا الشباك، فهزها صلاح مصر، صلاح الأمة والشعوب، وأتت صفارة النهاية وبداية الفرحة والإنجاز، تأهل المنتخب إلى كأس العالم، كانوا أبراجًا للعرب فى ملعب برج العرب، كانت ليلة للتاريخ امتد فيه النيل، فكان النصر نصرين، 6 أكتوبر فى سيناء، والثانى فى الإسكندرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مبرك لنا جميعا

ستزال ارض الكويت واهل الكويت في قلب كل مصري حبا وتكريما وعشقا وتقديرا ففحرت الاخوة في الكويت وعلى رأسهم الاستاذ مهند يوسف تعتبر فخر لمصر واهلها فتحية حب وتقدير للشعوب العربية كلها ، والله الذي لا اله إلا هو ان الشعوب العربية ولله الحمد تملك جميع مقومات الحب والتعاون والصفاء ،، ؟ فقط ندعو الله ان يكفيها شر اعداءها المتربصين بها . وكرة القدم تستطيع ان تجمع قلوب العرب كلهم على قلب رجل واحد لولا السياسه الملعونه هي التي تفرقهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلمات جميلة من شخص أجمل

أحبك الله وجملك وزاد لسانك عطرا وقلبك شكرا ، شكراً جزيلاً لك على صنيع كلامك وطيب قلبك وعلى أخلاقك العالية

عدد الردود 0

بواسطة:

عربى مصرى

(صلاح مصر، صلاح الأمة والشعوب،)

(صلاح مصر، صلاح الأمة والشعوب،) جميله وجديده - يستحقها شكرا للعربى الكويتى

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

الشكر لك ولبلدك الطيب وشعبك الكريم

ان كانت الفرحة ستقربنا بهذا الشكل الجيل فيارب كاس العالم القادم نشوف الكويت باذن الله ونروح سوى ايد بايد معانا يارب السعودية والامارات واليمن وسوريا وكافة البلاد العربية العزيزة ونشكرها كما ونؤازرها كما تفعل انت معنا الان لك منا كل التقدير والاحترام ولوطنك المخلص العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين

ما شاء الله

الله الله ياعربي يا أصيل . حب صادق في القلب فخرج علي اللسان في أحلي بيان . فشكرا للمذيع المحب لمصر العروبه وشكرا للشعب الكويتي الشقيق وكل الشعوب العربيه التي كانت معنا بقلبها فبارك الله في الجميع .

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد الكومي

مصر بتحب مهند يوسف

تعليق رائع من كويتي رائع .. قلب نقي .. والله بنحبك يا كويت

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو فوزي

الشاعر مهند يوسف

تحية طيبة وخالصة للرمز من رموز الشعب الكويتي الحاضن للأمة العربية وتحية طيبة أيضا للشاعر مهند الجخ والله كلامك يا محترم بيهز المشاعر تحية إلى أمير الكويت وإلى أصغر طفل في الكويت وتحية الامة العربية في كل وقت وحين يارب وشكراً

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الفخرانى

فى حب مصر

مهند الغالى نبضات عشقك العزبه لبلادى مصر المحروسه انصبت بمجرى نهر النيل من أعاليه وارتوى منها كل المصريون شيوخا وشبابا وأطفالا وأقرت عيون شهداء سالت دماهم الذكيه على ارض الكويت الحبيب لتحريرها من يد المغتصب .؟؟ ومهما سطرت لك من اعظم احاسيس الحب فلن استطيع ان اسمو بكلماتى الى سمو عشرات الدمع التى أسقطتها سينفونية الحب التى عزفها قلبك الوطنى العروبى .. لك حب مائة مليون مصرى ويزيدون ولك منهم أعمق تحيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة