مجازاة 119 من العاملين بالإدارة التعليمية بديرب نجم

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 11:51 ص
مجازاة 119 من العاملين بالإدارة التعليمية بديرب نجم  اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

الشرقية - إيمان مهنى

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،مجازاة 119من العاملين بالإدارة التعليمية بديرب نجم بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أوعذر قانونى.

وقال سعيد فى بيان له أن لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بزيارة مفاجئة للإدارة التعليمية بديرب نجم لمتابعة العمل والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم  وتبين عدم تواجد 119من العاملين بالإدارة  أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ وأشر بتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بمواعيد الإنصراف.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة لتحقيق الإنضباط في العمل.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة