طلبة: مرتضى منصور وعدنى بصرف مستحقاتى المتأخرة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 11:54 ص
طلبة: مرتضى منصور وعدنى بصرف مستحقاتى المتأخرة حمادة طلبه

كتب أحمد توفيق

أكد حمادة طلبة مدافع فريق الزمالك السابق ولاعب الأسيوطي الحالي، أنه حصل على وعد من مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، بصرف مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب رحل عن الزمالك في مطلع الموسم الماضي للنادي المصري، قبل الانتقال لانبي في يناير الماضي، وبعدها انضم للأسيوطي في الموسم الحالي.

يذكر أن اللاعب لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك منذ رحيله، وجدد المدافع طلبه بالحصول على مستحقاته المتأخرة، ووعده مرتضى منصور بصرف مستحقاته في الفترة المقبلة.

ورفض طلبة فكرة التصعيد ضد النادي الأبيض والتقدم بشكوى لاتحاد الكرة، مفضلا الحفاظ على علاقته الوطيدة بمسؤولي القلعة البيضاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة