بعد التهديد الأخير..

ضاحى خلفان يطالب مفتشى الطاقة الذرية بالتأكد من عدم وجود قنابل سامة بحوزة قطر

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 07:39 م
ضاحى خلفان يطالب مفتشى الطاقة الذرية بالتأكد من عدم وجود قنابل سامة بحوزة قطر ضاحى خلفان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، من خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية التأكد من أن قطر لا تمتلك قنابل سامة، داخل أراضيها، أو حصولها على قنابل من دولة إيران النووية، وذلك بعد التهديد الأخير من قبل أكاديمى قطرى.

 

حساب ضاحى خلفان
حساب ضاحى خلفان

 

ونشر "خلفان"، عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر تدوينه قال فيها، "المطلوب من المفتشين الدوليين التأكد من أن قطر ليس لديها قنابل سامة ربما حصلت عليها من إيران ( شريفة )..لأن احتجاج القبائل مهدد بقنابل سامة".

 

كان محمد صالح المسفر، أستاذ العلوم السياسية، هدد القبائل المناهضة للنظام القطرى، خلال لقاء على شاشة  تلفزيون قطر، قائلًا: "حرب داحس والغبراء قد انتهت، وحرب البسوس قد انتهت، والتجمع القبلى لن يعمل شيئًا، فلو تجمع 10 أو 20 أو 50 أو 200 ألف رجل، فإن قنبلة من الغازات السامة تسحق هذه القبائل كلها بأعدادها، وتنتهى منها، فلم يعد السيف ولم يعد الحصان ولم تعد البطولة الشخصية واردة كما كان فى حرب البسوس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

يا سيد ضاحي .. العائلة القذرة النجسة المرتزقة ال حمد مش هتغلب في الحصول عليها وقت الجريمة

ممكن تحصل علي طيارة بالاسلحة السامة من اسيادهم الكيان الصهيوني او كلاب الشيطان الخميني او الخنزير التركي وقت ارتكاب الجريمة فقط زي كلابهم ما ارتكبو نفس الجريمة في سوريا و اتهمو فيها الرئيس بشار و الحكومة السورية و يجب علي كل عربي وطني شريف يفرق بين الرئيس بشار و حكومته و كلاب الشيطان الخميني لان مساعدة هؤلاء الكلاب للرئيس بشار ليس من اجل سواد عيونه او من اجل المذهب ده من اجل زعزعة استقر الوطن العربي . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة