سحر نصر تفتتح مركز "أوبر" للخدمة المتميزة فى القاهرة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 10:19 ص
سحر نصر تفتتح مركز "أوبر" للخدمة المتميزة فى القاهرة سحر نصر تفتتح مركز أوبر
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم الثلاثاء، مركز شركة "أوبر" الجديد فى مصر للخدمة المتميزة بالقاهرة والذى يعد الأول فى منطقة الشرق الأوسط، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 20 مليون دولار، بحضور توماس جولد برجر القائم بأعمال السفير الأمريكى لدى القاهرة، وبيير ديمترى نائب رئيس الشركة والمدير العام الإقليمى فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة أوبر، وعبد اللطيف واكد مدير عام أوبر فى مصر، وعدد من أعضاء مجلس النواب.
 
 
وقامت الوزيرة بجولة داخل مركز أوبر، حيث أشادت بالمركز الجديد والذى يوفر أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة للمصريين، مؤكدة على حرصها على توسيع نشاط الشركة ليشمل النقل الجماعى فى المحافظات، ومواصلة العمل على تطوير الشركة فى مجال النقل والمواصلات خلال الفترة المقبلة.
 
 
وأوضحت الوزيرة، أن الوزارة حريصة أن يكون هناك بيئة أعمال وإصلاحات تشريعية تضمن ضخ القطاع الخاص استثمارات جديدة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين، مشيرة إلى أن مشروع قانون تنظيم خدمات شركات نقل الركاب فى السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، سيوفر إطار تشريعى ميسر لشركة أوبر والشركات الأخرى العاملة فى هذا المجال.
 
 
وذكرت الوزيرة، أن الاستثمارات أصبحت تتضمن تدريب فنى، مؤكدة أن جزء من التعاون الاقتصادى بين مصر وأمريكا يقدم لمشروعات الشباب.
 
 
وقالت شركة أوبر، إن مركز الخدمة المتميزة، هو أول مركز أعمال من نوعه فى المنطقة، ومن ثم أكبر مركز فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب كونه محورا رئيسيا لدعم العملاء فى المنطقة والمصدر الرئيسى لمعرفة آراء العملاء وقياس جودة الخدمة.
 
 
وذكرت الشركة أن مركز الخدمة المتميزة" هو الاستثمار الأول من نوعه لـ "أوبر" فى منطقة الشرق الأوسط والثالث بعد اثنين من الاستثمارات المماثلة فى أوروبا، وقد استطاعت أوبر بالفعل من خلال استثماراتها بالشرق الأوسط فى السنوات الثلاثة الماضية تمكين الآلاف من زيادة دخولهم وتحسين المستوى المعيشى لعائلاتهم، وتوظيف 30% من إجمالى الفريق من المتخصصين الذى سوف يبدأ العمل فى المركز. 
 
 
وأكد بيير ديمترى، نائب رئيس الشركة والمدير العام الإقليمى فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة أوبر، على التزام شركته نحو مصر من خلال استثمار ما يزيد عن 20 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة حتى تصبح القاهرة مركزا لدعم العملاء فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحا أن السوق المصرى يعتبر من أسرع الأسواق نموا التى تعمل بها أوبر على مستوى العالم.
 
 
وأضاف ديمترى: " دعم العملاء هو أحد أولوياتنا فى "أوبر" ونحن واثقون من اختيار القاهرة مقرا لمركز الخدمة المتميزة خاصة وأنها بمثابة المفتاح الرئيسى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للسائقين والركاب".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة