رئيس "صحة البرلمان" يطالب بسرعة السفر للقصير لمتابعة "حمى الضنك"

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 12:13 م
رئيس "صحة البرلمان" يطالب بسرعة السفر للقصير لمتابعة "حمى الضنك" النائب محمد العمارى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد العمارى، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، بتشكيل لجنة استطلاع للوقوف على الأسباب الحقيقية الخاصة بانتشار حمى الضنك فى مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر.

 

وأضاف العمارى، خلال كلمته اليوم، الثلاثاء، بالجلسة العامة المنعقدة حاليا، أن هناك تفشى لحالات حمى الضنك منذ أسبوعين وفى مدينة القصير تحديدا، مشددًا على ضرورة تشكيل لجنة للوقوف على حقيقة هذا الأمر للحفاظ على صحة المواطنين، قائلا: "لابد من تشكيل لجنة حتى لو كانت بالجهود الذاتية".

 

وتقدم النائب سيف نصر الدين، ببيان عاجل من خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا، بشأن مياه الشرب والصرف الصحى، فى محافظة قنا وتحديدا مركز دشنا، مستطردًا: "مش لاققين نشرب هنعمل أيه؟".

 

وانتقد عضو مجلس النواب، خلال كلمته اليوم، تجاهل المسئولين فى إيجاد حل لهذه المشكلة الممتدة منذ وقت طويل وعدة سنوات وتسببت فى معاناة المواطنين فى الحصول على كوب مياه نظيف، أو عمل شبكة صرف صحى، مهاجما الحكومة لا يوجد تواصل صريح لهذه الأزمة.

 

وأوضح نصر الدين، أنه تم تخصيص 10 أفدنة لإنشاء محطة صرف صحى وعلى الوزارات والجهات المعنية سرعة الموافقة على البدء فى التنفيذ، مع ضرورة رفع كفاءة محطة دشنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة