حازم إمام: "فقدت الوعى" بعد إحراز الكونغو لهدف التعادل

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 10:49 م
حازم إمام: "فقدت الوعى" بعد إحراز الكونغو لهدف التعادل حازم إمام عضو اتحاد الكرة

كتب محمد مراد

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن أنه "فقد الوعى" لعدة ثوانٍ بعد إحراز منتخب الكونغو لهدف التعادل أمام منتخب مصر فى التصفيات الخامسة المؤهلة للمونديال.

وأضاف حازم إمام فى تصريحات لقناةONSPORT  مع سيف زاهر: "كنت فى استاد برج العرب ولم أدرى ما حدث وسألت سيف زاهر وقتها والذى كان يجلس بجوارى عما حدث ولم أكن أصدق هذا السيناريو".

أكد حازم إمام أن هدف محمد صلاح الثانى والذى جاء فى الدقيقة 94 أعادنى للحياة وحقق حلمنا وحلم المصريين بالتأهل للمونديال بعد غياب 28 عامًا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة