"بلال": زوجتى تبتزنى بنشر فيديوهاتى الخاصة بعد رفضها الطلاق طواعية

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 06:30 ص
"بلال": زوجتى تبتزنى بنشر فيديوهاتى الخاصة بعد رفضها الطلاق طواعية محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر " بلال.ق" محضر رسمى بقسم شرطة روض الفرج، اتهم فيه زوجته بابتزازه لإجباره على التنازل لها عن شقته وسيارته بيعا وشراء بعد نشوب خلافات زوجية بينهما وطرده من منزله.

وقدم الزوج مستندات تحوى رسائل صوتية ومحادثات أثناء محاولة مساومتها له على منحها ممتلكاته تحت التهديد بنشر صور وفيديوهات خاصة له أثناء زواجهما خاصة بعدما رفض تطليقها طواعية.

وأكد الزوج أمام محكمة الأسرة بزنانيرى وقسم شرطة روض الفرج أن خلافات نشبت بينه وزوجته بعد 3 شهور على زواجهما وذلك بعدما اكتشف أنها مصابه بالعقم ما منعها من الإنجاب وهو ما كانت تعلمه قبل الزواج وأخفته عنه ".

وأضاف بلا بأنه طلب من أهلها تطليقها بصورة ودية وأخذ كلا منهما حقوقه بعد أن تسببت فى خداعه لكنها رفضت وأصرت على أن تأخذ تعويض عن تطليقي لها وطلبت أن أكتب الشقة وسيارتي باسمها وعندما رفضت هددنى بنشر صور وفيديوهات فى أوضاع خاصة لى".

وتابع:" لم أتصور أن تفضح نفسها وتنشر تلك المواد على الإنترنت وبعدها تذهب وتتهمنى أننى من ارتكبت الجريمة وتسببت فى فضحيتها خلافا للحقيقة التى أثبتتها التحريات والمستندات التى تقدمت بها ظننا منها أن تستطيع أن تسرقنى وتحصل على الطلاق للضرر وتأخذ حقوق ليس من حقها وهى من خدعتنى منذ البداية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يابا ياسى الحاج بلال اذا كان الكلام دة مظبوط والتحريات أثبتتة--فأنت راجل تبقى خايف من اية وباقى علية

هى اللى فضحت نفسها بنفسها والفيديوهات مهما ان كانت نوعيتها فهى لا تمثل بالنسبة لك اى ضرر--بس الشيئ اللى محيرنى من الذى قام بتصوير هذة الفيديوهات فلو انت وعلى سبيل الذكرى والمزاح --او استعمالها ضدها فيما بعد تبقى غلطان من ساسك لراسك--وكيف وقعت هذة الفيديوهات فى يدها--لاتقول سرقت تليفونك وانت نايم--معقولة واحدة تعمل كدة وتنشر فيديوهات لها مخلة مع زوجها او حتى غير زوجها--اما اذا كانت هى التى قامت وخلسة فى تصويرها لابتزازك فيما بعد على اساس انها تعلم بعقرها وعدم الانجاب ولو حاولت انت تطليقها تفضحك فعلى البركة دعها تفعل ما تريد والمحكمة ستحكم لك من اول جلسة--وبعدين من ادراك بانها عاقر هل ذهبت للطبيب واجريتما معا تحاليل واثبتت انها عاقر ولا أمل مطلقا فى علاجها--الحكاية كدة مش متظبطة خالص ومهرتقة

عدد الردود 0

بواسطة:

غريب

بجد اول مره اعرف

هو في مصر الآن بيصور نفسهم فيديو في غرفه النوم و في وضع حميم في أوربا لم يفعلوا هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

gm

انت رجل غير محترم وتستحق ما يحدث لك

كيف تسمح لنفسك ان تصورنفسك وزوجتك فى اوضاع مخلة وتحتفظ بالصور ؟ انت رجل غير محترم والحل الامثل لك هى ان تعوضها عن الزواجة الفاشلة لان فرصتها فى الزواج بعد ذلك ضعيفة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

بعيدا عن الفيديوهات

لان انت و هي كنتم اسرة ..و مفيش حد بيتصور خلسة ...اكيد انت عارف بالفيديوهات دية....كان مزاح ..او هزار قلب جد .... المهم انها ...ثقيلة...عليها ...ان تطلقها لعيب ..ليس لها يد ..فية ..حتي لو كانت تعرف ..في ساعات علاج ..لا تظهر نتائجة..الاْ..بعد الزواج ..يمكن كان عندها اْمل ....مش بعد 3 شهور فقط ..التفكير في الطلاق ..كنت جربت معها ...العلاج كذا مرة ...و مفيش مستحيل ... ام انك ...حبيت الزواج من زوجة اخري و تذهب هي الي الجحيم ..ففكرت تهددك ....لانها متمسكة بيك .. لكن لو الامور هديت شوية و تم الصلح ...و اتعالجت ...يكون افضل ...و بلاش الفضايح دية ....ربنا يهديكم ..............

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

هههههههههههه

والله نكتة الموسم . الست مصورة جوزها فى اوضاع مخلة وهو معها ومتزوجها وبتهدده بيها .. لاحول ولا قوة الا بالله اصبحت النساء لا تستحى والرجال يخافون الفضيحة .. علشان يعجب وائل الابراشى وأل الشوباشى

عدد الردود 0

بواسطة:

m

المحامون ومهنة الشرف* كلامك غير منطقى

اكيد وراك محامى مش شاطر ده أبليس والله واعلم اتمنى اكون غلطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة