"الهزار والفرحة والدموع" أبرز احتفالات نجوم الفن بصعود الفراعنة إلى مونديال روسيا.. الهضبة يهدى "الفرحة الليلة" للمصريين.. وهنيدى يمزح مع أبو تريكة: "الحضرى غفلكوا".. وحفل غنائى كبير فى انتظار المنتخب

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 07:00 ص
"الهزار والفرحة والدموع" أبرز احتفالات نجوم الفن بصعود الفراعنة إلى مونديال روسيا.. الهضبة يهدى "الفرحة الليلة" للمصريين.. وهنيدى يمزح مع أبو تريكة: "الحضرى غفلكوا".. وحفل غنائى كبير فى انتظار المنتخب نجوم الفن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال المنتخب الوطنى لكرة القدم إشادات واسعة من نجوم الفن بعد النجاح فى الصعود إلى مونديال روسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو بنتيجة 2 /1 فى إطار الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

واحتفل عدد من النجوم بصعود الفراعنة بمشاهدة الماتش سواء مع الأسرة أو الأصدقاء على الكافيهات بمصر أو خارجها بمشاعر قوية بين الفرحة ودموع الفوز.

البداية مع الفنان إيهاب توفيق، حيث قال إنه شاهد مباراة مصر والكونغو الحاسمة  فى أمريكا، مشددا على أن الأجواء هناك كانت خيالية، خاصة بعد الهدف الذى سجله المنتخب الكونغولى.

وأضاف توفيق فى تصريحات له: "كان لدينا أمل فى الفوز والصعود، وإسعاد 100 مليون مصرى، فالكل كان ينتظر الفرحة الغائبة منذ 28 عاما".

وتابع إيهاب توفيق مازحا: "اتفقت مع مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة على التواجد فى نفس غرفته بروسيا، وسأتواجد إن شاء الله فى روسيا لمساندة الفراعنة فى هذه البطولة الغالية".

 

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

بينما كتب الفنان محمد هنيدى تغريدة ساخرة عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر، موجها حديثه للاعب الكبير محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلي الأسبق.

وقال هنيدى لأبو تريكة: "الحضرى غفلكوا يا تريكة وصعد كأس العالم، كنت استنى شوية يا أخى"، وعلى الفور رد الماجيكو على تغريدة هنيدي قائلا: "المهم منتخب مصر فى كأس العالم والحضرى يستحق نتيجة لجهده وعاوزين نعمل فيلم هنيديكو في موسكو.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

فيما هنأت الفنانة منى زكى، الشعب المصرى بتأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف، موضحة أنها شاهدت المباراة فى منزلها ولكنها كانت تتفاعل مع تشجيع المواطنين فى الشارع على المقاهى.

وأضافت منى زكى، خلال تصريحات تليفزيونية، أن لاعبى المنتخب بذلوا أقصى ما فى جهدهم من أجل إسعاد المصريين، مضيفة: "مصر كانت نفسها تفرح"، وتابعت: "إن شاء الله نوصل لمراحل متقدمة، وعاوزة أروح روسيا.. أنا بروح بنها كتير.. بس روسيا دي جديدة".

منى زكى
منى زكى

 

كما نشر الميجا ستار عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "الفرحة الليلة" التى سجلها للمنتخب الوطنى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، مهنئا المصريين بالتأهل لمونديال روسيا قائلاً: "مبروك تأهل منتخبنا الوطني لكأس العالم 2018، فرحتونا يا رجالة  الفرحة الليلة".

عمرو دياب
عمرو دياب

 

وأعلن كل من المطرب محمد فؤاد، وحسين الجاسمى، وهيثم شاكر، والمطربة شذى، الانضمام إلى مبادرة المطرب تامر حسنى، والمتعلقة بإقامة حفل غنائى احتفالاً بفوز المنتخب الوطنى ومعهم الثنائى هشام عباس ومحمود العسيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب احمد مصطفى

ايه الحكاية

هو هنيدى ناوى يقلب على اخوانى ولا ايه ؟؟؟ تريكة ايه وبتاع ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة