وزير الرياضة يشهد سباق الهجن فى احتفالات الوادى الجديد بالعيد القومى

الأحد، 01 أكتوبر 2017 03:15 م
وزير الرياضة يشهد سباق الهجن فى احتفالات الوادى الجديد بالعيد القومى وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد  المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الأحد، سباق الهجن المقام بنادى الهجن والفروسية بقرية بغداد بالوادى الجديد، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى.

حضر السباق كل من عبد المنعم البنا وزير الزراعة، وخالد العنانى وزير الآثار، ونيفين جامع رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية، وسالمان الزملوط رئيس الاتحاد المصرى للهجن و نائب رئيس الاتحاد العربي للهجن، ورئيس الاتحاد الرياضي للهجن بدولة الكويت، ومجموعة من أهالى الوادى الجديد.

وشارك فى سباق الهجن مجموعة من الشباب من محافظات "شمال سيناء، وجنوب سيناء، أسوان، سوهاج، الإسماعيلية، السويس، الأقصر، قنا، الوادى الجديد، مرسي مطروح".

وعلى هامش السباق، قدم مجموعة من الشباب المبدعين مجموعة من الأبيات الشعرية الوطنية، وفقرات فنية متنوعة منها فقرة عن الفلكلور النوبي قدمها أعضاء مركز شباب باريس.

وفى كلمته، أوضح رئيس الاتحاد المصرى للهجن أن سباق الهجن بالوادى الجديد يعد فخرا لكل هجان، حيث يأتي في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وتزامنا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وبحضور مجموعة من الوزراء والمحافظين السابقين للوادى الجديد وعدد من رجال الأعمال.
 
العيد القومى للوادى الجديد
العيد القومى للوادى الجديد

العيد القومى
العيد القومى

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

وزير الرياضة فى الوادى الجديد
وزير الرياضة فى الوادى الجديد

وزير الرياضة
وزير الرياضة
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة