رئيس مجلس الشعب السورى: سوريا دولة موحدة بجميع أهلها وأى فكر تقسيمى مرفوض

الأحد، 01 أكتوبر 2017 01:52 م
رئيس مجلس الشعب السورى: سوريا دولة موحدة بجميع أهلها وأى فكر تقسيمى مرفوض البرلمان السورى
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس مجلس الشعب السورى حمودة الصباغ إن سوريا واحدة موحدة بجميع أهلها، وأى فكر تقسيمى مرفوض من جميع أهلنا فى سوريا ومن أهلنا فى الحسكة".

وأضاف الصباغ - بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لمشاركة القوات الروسية فى الحرب التى تخوضها سوريا ضد الإرهاب، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم الأحد، أنه فى سوريا ليس هناك تفريق على أسس دينية، وهذه الحقيقة موجودة منذ عقود، والواقع يؤكد ذلك".

وذكر أن المادة الـ 58 من الدستور تنص على أن عضو مجلس الشعب يمثل الشعب بأكمله، وهذا يمنع أى تفكير فئوى أو مذهبى أو أى تفكير جزئى آخر، قائلا :" المسؤولية التى أحملها اليوم فى هذا المنصب مهمة وطنية بامتياز تتطلب منى العمل الدؤوب، والصبر والمتابعة واستخلاص كل ما يفيد الوطن".

وأشار إلى أن العلاقات القوية التى تجمع سوريا وروسيا والمستمرة منذ سنوات، ترسخت فى الحرب المشتركة ضد الإرهاب الدولي، التى يخوضها البلدان والحلفاء، نيابة عن كل الدول وحماية لكل العالم، منوها بأن العلاقات مع روسيا أساسها الاحترام المتبادل ووطيدة ساهمت فى تحقيق الكثير بالمسار السياسى فى (أستانا وجنيف).

وأشاد الصباغ بدور مركز المصالحة الروسى فى حميميم، وقال "إنه هام جدا حيث تجرى كل يوم مصالحات بطلب من المواطنين حتى فى المناطق الواقعة تحت سيطرة المجموعات المسلحة".‏ 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة