جواهر تنتهى من تصوير «كفاية بعاد» فى النوبة استعدادا لطرحها

الأحد، 01 أكتوبر 2017 07:00 ص
جواهر تنتهى من تصوير «كفاية بعاد» فى النوبة استعدادا لطرحها جواهر

محمود عبد اللطيف

انتهت المطربة جواهر، من تصوير كليب جديد بعنوان "كفاية بعاد"، من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين، وتوزيع تامر صقر، وتم تصوير الأغنية داخل بحيرة وجزور النوبة بمدينة أسوان تحت إشراف المخرج ميدو البارون.

 

ومن المقرر عرض الأغنية على عدد كبير من الفضائيات ومحطات الراديو، فى شهر أكتوبر المقبل، عقب الانتهاء من مونتاجها ومكساجها.

 

يذكر أن المطربة "جواهر" أحيت حفلا غنائيا لها بمدينة "القضارف" فى السودان، وذلك كان يوم 23 مارس الماضى على مسرح "القضارف".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة