للسنة الثانية..

بطل The Big Bang Theory الأعلى أجرا وكيفين سبيسى بالمركز الثامن

الأحد، 01 أكتوبر 2017 06:00 ص
بطل The Big Bang Theory  الأعلى أجرا وكيفين سبيسى بالمركز الثامن بطل The Big Bang Theory
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مجلة Forbes  قائمة تضم أعلى الممثلين أجرا في المسلسلات التليفزيونية لعام 2017 ،  وتصدر القائمة  الممثل الكوميدي "جيم بلرسنز" بطل  المسلسل الأمريكي The Big Bang Theory ، وحسبما نشرت فوربس فإن أرباحه حتى يونيو الماضي  وصلت إلى 27.5 مليون دولار وفي المركز الثاني الممثل جونى جاليكى الشهير "ليونارد هوفستاتر" من نفس المسلسل ووصلت أرباحه إلى 26.5 مليون دولار.
 
 
أما الممثل سيمون هيلبرج الذي لعب دور "هاورد ولووتيز" والممثل كونال نايار الذي لعب دور راج من نفس المسلسل يحتلان  المركز الثالث والرابع بالترتيب ، وفي المركز الخامس يحتل مارك هارمون بطل مسلسل NCIS  بأرباح وصلت إلى 19 مليون دولار.
 
 
وبعد ذلك يأتي أبطال المسلسل الأمريكي The Modern Family  ، ففي المركز السادس يأتي الممثل تاي باريل بأرباح وصلت إلى 13.5 مليون دولار ، يليه الممثل أريك ستونستريت بأرباح وصلت إلى 12.5 مليون دولار .
 
 
وفي المركز الثامن يأتي الممثل العالمي الحاصل على الأوسكار كيفين سبيسي بطل مسلسل House of Cards  وإجمالي أرباحه وصلت لـ 12 مليون دولار ، أما المركز التاسع والعاشر فيأتي باقي أبطال مسلسل The Modern Family  وهم بالترتيب إد أونيل و جيسي تايلر فيرجسون.
kevin-spacey-house-of-cards-serie-preferees-francais-septembre-2014









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة