3 محاذير للأهلى قبل مواجهة النجم الساحلى فى سوسة.. تعرف عليها

الأحد، 01 أكتوبر 2017 03:50 م
3 محاذير للأهلى قبل مواجهة النجم الساحلى فى سوسة.. تعرف عليها الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء الأهلى والنجم الساحلى التونسى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها فى السابعة والنصف مساء اليوم، ومن أهم المحاذير التى يجب على لاعبى الفريق الأحمر تجنبها ما يلى..

الجماهير فى مباراة الأهلى والترجى
الجماهير فى مباراة الأهلى والترجى

استفزازت الجماهير

تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة النجم الساحلى، هدف وأمل لدى لاعبى الأهلى وجهازه الفنى وجماهيره، ولتحقيق هذا الهدف يجب أن يتجاهل اللاعبون استفزازات الجماهير التونسية، والأجواء المشحونة فى الملعب الأولمبي بسوسة، وعدم التركيز معهم، ومن المقرر أن يحضر 20 ألف مشجع تونسى فى المباراة.

تجنب الأخطاء لصالح المنافس

على لاعبى الأهلى تجنب الوقوع فى الأخطاء التى يتم احتسابها لصالح الفريق المنافس، خاصة الأخطاء التى تؤدى إلى احتساب ركلات ركنية للنجم الساحلى،  نظرا لإجادة لاعبى الفريق التونسى استغلال الركلات الركنية والاستفادة بها فى الوصول إلى مرمى الخصم.

وليد سليمان
وليد سليمان

الإنذارات بسبب العصبية فى الملعب

حذر حسام البدرى، المدير الفنى للاعبى الأهلى، تحذيراً إلى لاعبى الفريق من تجنب الحصول على إنذارات خلال المباراة، خاصة السداسى مؤمن زكريا، ووليد سليمان، وأحمد فتحى، وشريف إكرامى، وحسام عاشور، وأجايى، فى ظل حصولهم على إنذارات فى مواجهتى الترجى السابقة، وحصول أحدهم على الإنذار الثانى يعنى إيقافهه فى لقاء العودة بالقاهرة 22 أكتوبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة