خالد صلاح

بالتزامن مع عرضه.. طرح أفيشات لأبطال "الطوفان"

الأحد، 01 أكتوبر 2017 06:00 ص
بالتزامن مع عرضه.. طرح أفيشات لأبطال "الطوفان" روجينا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتزامن مع قرب عرض مسلسل "الطوفان"، طرحت الشركة المنتجة للعمل عدة بوسترات دعائية، كل منها تحمل صورة بطل من أبطال المسلسل بمفرده، خاصة أن أحداث حلقاته تعتمد على البطولة الجماعية، لعدد كبير من الفنانين الموهوبين، فأرادت الشركة المنتجة أن "تبروز"، كل أبطال المسلسل، بحيث يحصل كل منهم على حقه فى الدعاية.

ومن جانبه قال المنتج ريمون مقار، إن هذه البوسترات نوعا من التقدير لكل الفنانين المشاركين فى العمل، بعد المجهود الضخم الذى بذلوه فيه، لخروج المسلسل فى أفضل شكل، لافتا إلى أن المسلسل لايوجد فيه بطل واحد، ولكن كل ممثل مشارك بالعمل بطل فى منطقته، وأوضح المنتج أن المسلسل سيتم عرضه بالتزامن مع تصوير مشاهده الأخيرة.

يذكر أن مسلسل "الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة أحمد زاهر، ماجد المصرى، روجينا، فتحى عبد الوهاب، وفاء عامر، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة