هدوء الأوضاع الأمنية بدمياط بعد إحباط محاولة للتعدى على مباحث فارسكور

الإثنين، 09 يناير 2017 12:11 م
هدوء الأوضاع الأمنية بدمياط بعد إحباط محاولة للتعدى على مباحث فارسكور اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

كتب محمود عبد الراضى

أكدت وزارة الداخلية هدوء الأوضاع الأمنية فى مركز فارسكور فى دمياط بعد الأحداث التى شهدتها المنطقة أمس الأحد.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى صرح أنه أثناء قيام قوة من وحدة مباحث مركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط  بتنفيذ إذن النيابة العامة بتفتيش مسكن   "محمد. ح. ا"عاطل ومقيم دائرة المركز والسابق إتهامه فى جنايتى (إتجار بالمواد المخدرة) واثناء  إستشعار المتهم بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث بادلته القوة وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه وبحوزته (95 تذكرة هيروين وزنت حوالى 100 جرام ، طبنجة حلوان 9مم ، 4 طلقات من ذات العيار.

 وعلى إثر ذلك تجمع عدد من أهل المتهم وحاولوا التعدى على القوات لتهريب المتهم إلا أن القوات تمكنت من السيطرة على الموقف، ونتج عن ذلك إصابة أحد أفراد القوة واثنين من ذوى المتهم وحدوث بعض التلفيات بإحدى سيارات الشرطة، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وإتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة، التى باشرت التحقيق فى الواقعة.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة