حسام غالى: الموسم المقبل الأخير لى ولم يطلب منى الاعتذار لجهاز المنتخب

الإثنين، 09 يناير 2017 05:27 م
حسام غالى: الموسم المقبل الأخير لى ولم يطلب منى الاعتذار لجهاز المنتخب حسام غالى لاعب وسط الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام غالى قائد الأهلى، أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له فى الملاعب داخل المستطيل الأخضر، موضحاً فى تصريحات صحفية اليوم، أن الموسم المقبل سيكون الأخير له فى الملاعب، مكتفيا بما قدمه خلال مسيرته منذ أن تم تصعيده للفريق الأول للأهلى عام 2000.

 

وأضاف "غالي"، أنه لم يتلق أى عروض من جانب الأندية الصينية فى الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه حال وصول عرض صينى سيفكر فى الأمر بشكل جدى، وقد يوافق على الانتقال إلى الصين.

 

وأشار غالى إلى أن الصين أصبحت جاذبة للكثير من النجوم خلال الفترة الأخيرة، بعد تعاقد أنديتها مع بعض النجوم العالميين، مضيفا أنه سيفكر فى الأمر بشكل جادى إذا تلقى عرضا رسميا.

 

كما أوضح غالى أنه لم يطلب منه تقديم اعتذار للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، من أجل العودة للفراعنة مرة أخرى وأكد أنه لن يقدم أيه اعتذارات للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، خصوصا وأنه لم يخطئ فى شىء حتى يعتذر، مشددا على أن علاقته مع الأجهزة الفنية فى كل الفرق والمنتخبات التى لعب معها تقوم على أساس الاحترام المتبادل، وأنه لا يخطئ أو يتجاوز فى حق أحد، كونه لاعبا يعرف حدوده وما له وما عليه.

 

وبسؤاله عن موقفه من الغياب عن قائمة المنتخب الوطنى الذى يشارك فى كأس الأمم الإفريقية بالجابون، قال غالى أن هذا الأمر لم يحزنه على الإطلاق، حيث إنه سبق وأن توج مع الفراعنة باللقب عام 2010.

 

وأضاف غالى أن مسألة انضمامه للمنتخب لا تشغله فى الوقت الحالى، خاصة أنه يجتهد فى التدريبات ويؤدى ما عليه وأن الأمر يعود فى النهاية للأجهزة الفنية.

وأكد قائد الأهلى على أنه يتمنى التوفيق للمنتخب خلال مشواره بكأس الأمم، مضيفا أن الفريق يضم مجموعة رائعة من اللاعبين ويستحق التواجد على منصة التتويج فى الجابون.

 

وعن توقعه للمنتخبات المرشحة للفوز بكأس الأمم، قال غالى أن منتخبات الجزائر وغانا والسنغال وكوت ديفوار يعدون من أبرز المرشحين للفوز باللقب، حيث إنهم يضمون بين صفوفهم أفضل اللاعبين فى القارة السمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة