تعرف على تفاصيل الاجتماع الأول لصفاء حجازى بعد عودتها لماسبيرو

الإثنين، 09 يناير 2017 04:22 م
تعرف على تفاصيل الاجتماع الأول لصفاء حجازى بعد عودتها لماسبيرو صفاء حجازى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت اليوم، صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون اجتماعاً لمجلس الأعضاء المنتدبين ضم رؤساء قطاعات الاتحاد، حيث ناقش الاجتماع الأمور المتعلقة بسير العمل بالقطاعات خلال الفترة الماضية، كما تم بحث خطة العمل خلال الفترة المقبلة واتخاذ كافة الإجراءات والقرارات التى تحقق انتظام سير العمل بالقطاعات بشكل جيد.

 

وأكدت حجازى على تطوير وتفعيل آليات العمل لإنتاج محتوى برامجى متميز، وطالبت رؤساء قطاعات الاتحاد بالعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العمل وببذل مزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية.

اجتماع قطاعات ماسبيرو
اجتماع قطاعات ماسبيرو
صفاء حجازى
صفاء حجازى

كما أكدت حجازى فى الاجتماع على أهمية دور إعلام الدولة فى مساندة المشروعات التنموية فى مصر، وذلك من خلال خريطة برامجية جديدة بمحتوى إعلامى جيد يوضح الصورة الحقيقية للمواطن المصرى بعيداً عن المناخ التشاؤمى الذى يُشيعه البعض.

 

يذكر أن صفاء حجازى خلال فتره غيابها عن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لأسباب مرضية كانت تتابع وتتواصل مع رؤساء القطاعات للتنسيق واتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات لضمان سير العمل بشكل جيد، وتعود حجازى لممارسة نشاطها لاستكمال ما بدأته من أفكار ورؤى حول تطوير العمل بقطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

صفاء حجازي اثناء الاجتماع
صفاء حجازي اثناء الاجتماع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة