أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانيون يطالبون بإسقاط الجنسية المصرية وسحب قلادة النيل من البرادعى

الإثنين، 09 يناير 2017 12:01 ص
برلمانيون يطالبون بإسقاط الجنسية المصرية وسحب قلادة النيل من البرادعى الإعلامى أحمد موسى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدد من أعضاء مجلس النواب المصرى، استعدادهم لتقديم طلبات للبرلمان، لإسقاط الجنسية عن الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، نظراً  لتكديره السلم والأمن العام للدولة المصرية.

 

وصرح النائب خالد مجاهد، عضو مجلس النواب، مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، أنه سوف يتقدم بطلب عن الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان المصرى، لسحب قلادة النيل من محمد مصطفى البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، وانضم للطلب كل من النائبة لميس جابر، والنائب فايز بركات، عضو مجلس النواب المصرى، الذي أضاف أنه سيقدم طلب آخر لإسقاط الجنسية المصرية عن البرادعى.

 

وأوضحت النائبة الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب، فى مداخلة هاتفية، بضوروة سحب قلادة النيل من "البرادعى" حتى لا يحصل على جنازة عسكرية، إضافة للأموال التي يحصل عليها شهريا من الدولة.

 

وأشارت لميس، أن الدكتور البرادعي، كان يخدع الشباب ويحرضهم على عدم التجنيد في القوات المسلحة، وأول من قاد حملة ضد التجنيد، مضيفة: "البرادعي كان واكل عقول الشباب وعمل حاجة خطيرة جداً، خلى الولاد يكفروا بالتجنيد الإجباري، وقال إنه ضد حقوق الإنسان، وعايز يخبط الجيش فى أساسه".

 

واختتمت لميس، مكالماتها قائلة: "أنا انبسطت جدا من فضح البرادعي، الراجل ده واخد نوبل.. جائزة نوبل جائزة مزيفة، كانت أجرته على ما فعله من خيانة لبلده مصر، ولن يجرؤ على القدوم لمصر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

الحج/ م

هاتسحبها إزاي ده أكيد مخبيها قي بلاد بره.

هاتسحبها إزاي ده أكيد مخبيها قي بلاد بره.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

يسقط ألبرادعى والمأجورين امثاله !! يجب سرعة سحب القلادة وسحب الجنسية ومحاكمته !!!!

يجب سرعة التحرك ضد هذا الارهابى الصهيونى الفاشل وامثاله المأجورين والاخوانجية وتطبيق القانون وحتى يعرف انه بلا قيمة هذا السليط لن يكون له اى دور !!! يسقط ألبرادعى وكل المأجورين الهاربين الفاشلين !!!ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

حرام نوسخ ايدينا فى الاشكال دى

بصراحه انا من الناس الى كل ما اشوف خبر عن البردعه ده يجينى اكتئاب عام والله العظيم لو سمحتو معدناش عاوزين نسمع اى اخبار عن الكلاب دول ابدا خليهم خدامين للدول الى تكره مصر انما احنا الشعب واقف على الحلوه والمره عايش فى مصر ومش هنسيبها انما دول مروقين نفسهم فى عز وقله ادب واسالو البرادعى عن حياته فى فينا ليالى الانس فى فينا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

العميل الالماصهيونى

الى العالم الراسب انت تعديت كل جدود السفاله والانحطاط والانحدار وكل البذاءات التى خلقت فانت فوقتها ايها الالماصهيونى يجب سحب الجنسيه والقلاده من تلك الارهابى الخنزير الحقير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

بغض النظر

بغض النظر عن كون البرادعى إرهابى عميل جاسوس.. وخلافه.. لكن هل يعقل فى دوله فى طريق الديموقراطية والعقول المنيرة وحرية الرأى و التعبير وإطلاق حرية الإبداع أن يطالب نواب البرلمان بسبب جنسية مصرى ؟ ؟ ؟ طيب إزاى؟ ؟ واى ديموقراطية بترغبوها ؟ ؟ وفى اى بلد طبق هذا الشكل من الديموقراطية؟ ؟ ؟ ؟ فى النهاية فعلا الشعب هو اللى بيحدد مصيره.. لو عاوز طريق الديموقراطية يبقى بش ده الطريق اللى نتعامل به مع كل من خالفوا الرأى.. لا يمكن يكون من يطالب بهذا المطلب يرغب فى حريه وديمقراطية لا يمكن..

عدد الردود 0

بواسطة:

خفاة الوطن

البرادعى وامثاله من الافاقين سقطوا فى بئر الحيانة والعمالة واصبجوا كروت محروقة تنتظر التخلص منها

لم يعد لابوبردعة وامثاله اى تاثير شعبى بل على العكس حجم الكراهية الشعبية لهم كافية لان تجعلهم يعيشوا فى خوف دائم على حياتهم فلا يستطيع نزول مصر لانه سيتم رجمه بالشباشب والاحذية وسيقضى بقية حياته بين اسياده فى الخارج ويدفن فى مكانه المناسب عند الصهاينة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

البرادعى خاين

عليه من الله ما يستحق تجاه ما فعل من مصائب جمه لا تخفى على أحد

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

ألسنا في دولة القانون؟ هل تمت محاكمته علانية؟ أم إن الحكاية سبهلله

***

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة