اورينجا: ذاكرت المغرب كويس.. وهزيمة الدور الأول بسبب قلة التدريب

الإثنين، 09 يناير 2017 12:04 ص
اورينجا: ذاكرت المغرب كويس.. وهزيمة الدور الأول بسبب قلة التدريب منتخب السلة

كتبت ياسمين يحيى
أكد أنطونيو أورينجا المدير الفنى لمنتخب السلة، أنه درس منتخب المغرب جيدا وذاكر مبارياته حتى استطاع الفوز بلقب البطولة العربية.  
 
أضاف الخواجة الإسبانى، أن الهزيمة من المغرب فى الدور التمهيدى بسبب عدم التدريب الكافى بالإضافة إلى عدم تجربة كل اللاعبين، إلا أن مباراة اليوم كانت مقررة وكتاب مفتوح للفراعنة .
 
يذكر أن منتخب السلة فاز على المغرب ٩٦/٩٠ وتوج باللقب العربى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة