أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل مشرفة دار الأورمان بطلة تعذيب"طفل الميه الساقعة"على ذمة التحقيق

الإثنين، 09 يناير 2017 07:20 م
إخلاء سبيل مشرفة دار الأورمان بطلة تعذيب"طفل الميه الساقعة"على ذمة التحقيق طفل الأورمان
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإخلاء سبيل مشرفة دار الأورمان بطلة فيديو تعذيب طفل بـ"مياه ساقعة"، على ذمة التحقيق بضمان محل إقامتها، ووجهت النيابة العامه لها تهمة استعمال القسوة.

كانت تحقيقات أحمد كمال، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة وسكرتارية نادر حسن، قد كشفت أن جمعية دار أيتام الاورمان بها سخان لتدفئة المياه، وأن الطفل اعترف بأن المياه كانت باردة فى البداية ثم تم تدفئتها وأن المشرفة ساعدته على الاستحمام عقب تبوله على نفسه.

واستمعت النيابة، لمسئول وزارة التضامن الذى أكد وجود مخالفات فى الدار، وأنه تم نقل الأطفال إلى دار أخرى بينما أنكرت المتهمة ارتكابها للواقعة، وأكدت أنها تعامل الأطفال كأولادها.

وكشف "طفل دار الأورمان"، أمام المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، تفاصيل عملية تعذيب مشرفة الدار له بإجباره على الاستحمام بمياه باردة فى الصباح الباكر، حيث قال الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، إن المشرفة أقامت حفلة تعذيب له عقابا على أى شىء يرتكبه خطأ، وفى ذلك الصباح أصرت على خلع ملابسه، والاستحمام بمياه "ساقعة" فى البرد، انتقاما منه بسبب تبوله على نفسه.

وتابع الطفل فى أقواله أمام رئيس نيابة القاهرة الجديدة: "حاولت الاستغاثة واستعطافها لكنها قالت لى "عشان تبطل تعملها على روحك تانى".

كان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تداولوا مقطعا نشره أحدهم  لفرع دار جمعية الأورمان لرعاية الأيتام فى التجمع الخامس، يظهر فيه صراخ طفل قائلا: "أنا مش عاوز استحمى بالمية الساقعة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

حسبنا الله ونعم الوكيل

لو المشرفة نفسها استحمت بماء بارد في الصباح الباكر في الجو البارد الحالي كانت ماتت بأزمة قلبية، ويا ريت تجرب علشان تشعر بمعاناة هذا اليتيم المسكين، قلوب قاسية ماتت فيها الرحمة !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

زهره زهور

الله ينتقم منها

الله ينتقم منها هو طفل لازم يعملها على روحه يجوز يعملها على روحه وهو خايف من شى او منها

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مصطفى كامل

هو تبول على نفسه بمزاجه

ده طفل يجب ان يعالج ممكن عنده التهاب فى المسالك البوليه ممكن عنده ازمه نفسيه والمشرفه لابد تستبعد تماما وتعاقب بشده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سمات القسوة زادت و اصبحت ملحوظة في حين تتلاشي الرحمه

هناك علامات مخيفة لقسوة قلوب الناس اصبحت ظاهرة بشده في مجتمعتا، فمن انتشار الحوادث الدموية و الاصرار علي الانتقام الي استغلال الأطفال و التنكيل بهم و تعذيب الحيوانات الذي يصل الي القتل دون رحمة، انقرضت كلمات الذوق ، اتفضل معانا بقت تعالي كل ، حضرتك بقت انت، المجاملات انحسرت، حتي لما تقول شكرا عادة محدش بيرد ، اصبح الكذب قاسم مشترك و الاستغلال هو السائد، سلوك احترام الاكبر و المبادرة للمساعدة تكاد تختفي من حياتنا، حتى إذا ركب المسن في الاتوبيس أدار الجالسين رؤوسهم حتى لا يطلب منهم القيام قال يعني مش شايف، شوف الست اللي بتقتل زوجها بسكينة باردة اسمها النكد، و الزوج اللي بيتعامل مع زوجته بقسوة حتى في لحظاتهم الخاصة ليثبت فحولته الغائبة، اكثر الناس شياكة تلاقيه جاهز بقاموس الشتائم لينطلق في لحظات ، الناس اتغيرت ، و مبقتش زي زمان ، و مين يقول للزمان ارجع يا زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو أحمد ابو أحمد

ندين اخلاء سبيلها

ندين بشدة اخلاء سبيل المتهمة --- لانها ليس عندها اى رحمة بالاطفال --- الايتام فى كل دول العالم يتم معاملتهم معاملة خاصة --- باى حق هذه المكتهمة التى ليس لها قلب ان تفعل هذا فى طفل فى هذا الجو البارد ---- الم تعرف انها بتاخد اجرها على الاشراف على هؤلاء الاطفال --- ومش عاجبها --- ربنا ينتقم منك يا عديمة القلب ---

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

العدل

هو ده العدل أن الدار مجهزة بس الطفل قال إن الميه ساقعه ده حق اليتيم حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه المرأه وعلي كل من لم يأخذ حقه يتيم

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

هى الحكومة سامعة للكبار علشان تسمع للصغار

خلاص كل شىء انتهى وحق الاطفال عند خالقهم .......المشرفة وراها ظهر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كان نفسى تترمى فى حجز الاقسام 4 ايام قابله للتجديد فى برد الحجز ..وتستحمى بجردل ساقع

....

عدد الردود 0

بواسطة:

سماح

اين العقوبااات

تشوفيه فى عيالك كفايه صوت عياطه تولعوا بنار جهنم اين العقوبااات

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هذا ظلم

هذه السيدة كانت يجب عليه جعل الماء دافي قبل الحمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة