أكرم القصاص - علا الشافعي

أديبايور: السنغال قادرة على حصد كأس أفريقيا

الإثنين، 09 يناير 2017 04:35 ص
أديبايور: السنغال قادرة على حصد كأس أفريقيا ايمانويل اديبايور
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سار ايمانويل أديبايور، مهاجم منتخب توجو، على خطى الفرنسى كلود لوروا، المدير الفنى لمنتخب بلاده، عندما رشح منتخب السنغال للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

وقال ايمانويل أديبايور، فى تصريحات لموقع "توجو 24": "منتخب السنغال يمتلك كافة المقومات التي تؤهله لاعتلاء عرش أفريقيا، لاسيما وأن المنتخب السنغالى يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية الفائقة، مما يمنح الفرصة أمام هذا المنتخب للإطاحة بمنافسيه".

وكانت قرعة المونديال الأفريقى، أوقعت السنغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات الجزائر وتونس وزيمبابوى، فيما جاء منتخب توجو فى المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كوت ديفوار والمغرب والكونغو الديمقراطية.

وكان كلود لوروا، المدير الفنى لمنتخب توجو، أكد في وقت سابق، أن الوقت حان لكى يتربع المنتخب السنغالى على عرش القارة السمراء، وذلك بالحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال كلود لوروا، فى تصريحات نقلتها صحيفة "المنتخب" المغربية، "منتخب السنغال أحد عمالقة القارة السمراء، ويمتلك العديد من اللاعبين أصحاب القدرات العالية مثل ساديو مانى مهاجم ليفربول الانجليزى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة