أحمد عادل عبدالمنعم: أبو تريكة ترك فراغا كبيرا فى الأهلي

الإثنين، 09 يناير 2017 10:52 ص
أحمد عادل عبدالمنعم: أبو تريكة ترك فراغا كبيرا فى الأهلي محمد أبو تريكة وأحمد عادل عبد المنعم

كتب محمد عراقى

قال أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن اعتزال محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق شعر أن الأهلى "اتخدت منه حاجة"، معلقاً: "افتقدنا أجواءه وترك فراغا كبيرا، الجمهور لا يعرف نصف ما يفعله أبو تريكة ولو عرف الحاجات التانية هيحبوه أكثر وأكثر.. الماجيكو قيمة كبيرة وبحمد ربنا فى تاريخى أنى لعبت معاه، فكان يشعر باللاعبين ويقربك من ربنا وعمر "العيبة" ما طلعت منه".

 

وأكد عبد المنعم أنه يعتبر إكرامى الشحات هو أفضل حارس فى تاريخ مصر ويعتبره مثله الأعلى، كاشفاً أن البرتغالى بيسيرو هو أفضل مدرب أجنبى تدرب معه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة