أكرم القصاص - علا الشافعي

FBI يكشف عن رسائل جديدة لكلينتون.. ويؤكد: جهات أجنبية معادية طالعتها

الإثنين، 09 يناير 2017 10:35 ص
FBI يكشف عن رسائل جديدة لكلينتون.. ويؤكد: جهات أجنبية معادية طالعتها هيلارى كلينتون
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى، مساء الأحد، دفعة جديدة من رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بوزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون، قائلا إن جهات أجنبية معادية استطاعت الوصول إلى هذه الرسائل.

 

الرسائل التى أصدرها مكتب التحقيقات الفيدرالية تتعلق بالتحقيقات الخاصة باستخدام المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية، خادم إلكترونى خاص خلال عملها وزيرة للخارجية. غير أن اللافت بحسب موقع "نيوز ماكس" الأمريكى، أن الـ FBI نشر الرسائل على موقعه الإلكترونى بدون بيان يعلن فيه ذلك كما هو متعارف عليه.

 

وكشفت صفحة موقع ويكيلكس على تويتر، فى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عن نشر الأف بى أى، الدفعة الخامسة من رسائل كلينتون. وتوجد الوثائق كاملة على موقع مكتب التحقيقات الفيدرالية حيث تحتوى على معلومات تتعلق بالتحقيقات الخاصة بوزيرة الخارجية السابقة.

 

ويوجد على الموقع خمسة مجموعات من الوثائق، ويشير الأف بى أى فى أول مجموعة إلى توصله بأن جهات أجنبية معادية استطاعت الوصول بنجاح إلى حسابات البريد الشخصى لأفراد كانت كلينتون على اتصال منتظم بهم، ومن خلال ذلك استطاعت هذه الجهات الحصول على رسائل تم إرسالها أو تسلمها من وإلى الحساب الشخصى لكلينتون.

 

كما يشير إلى أنه 56 من أصل 940 رسالة بريد إلكترونى على صلة بالحساب الشخصى لكلينتون ويقعون فى الفترة بين 25 أكتوبر 2010 و 31 ديسمبر 2010، تم تحديدهم فى الوقت الحالى عند مستوى السرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة