7 أسباب تقود باسم مرسى للبقاء فى القلعة البيضاء

الإثنين، 09 يناير 2017 06:00 ص
7 أسباب تقود باسم مرسى للبقاء فى القلعة البيضاء باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الحديث حول مصير باسم مرسى مهاجم الزمالك واستمراره فى قلعة ميت عقبة، بمثابة الحدث الأبرز فى النادى الأبيض خلال الساعات الأخيرة إلا أن هناك بعض الأسباب التى تفرض على اللاعب البقاء داخل ناديه وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

عدم جدية عروض الاحتراف

باسم مرسى كان لديه حماس كبير فى الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي.

 إلا أن العروض التى آتت إليه سواء خليجى أو من الدورى الصينى لا يرتقى لطموحاته مهما كانت هناك إغراءات مالية مع عدم جدية تلك العروض فحتى الآن لم يصل أى فاكس رسمى للزمالك بشأن اللاعب.

جمهور الزمالك

يرتبط باسم مرسى بعلاقة جيدة مع جمهور الزمالك نظراً لكونه أحد أعمدة الفريق الأساسية التى لا يرغب الجمهور فى رحيلها خاصة خلال الفترة الجارية، نظراً لعدم وجود بدائل مناسبة لرحيله ما يجعله يفكر أكثر من مرة قبل الرحيل من ميت عقبة.

اللقب الأفريقى والسوبر

توج باسم مرسى منذ قدومه إلى الزمالك من الإنتاج الحربى ببطولة الدورى مع الفريق الأبيض بجانب كأس مصر إلا أنه مازال أمامه حلم التتويج مع قلعة ميت عقبة بلقب دورى أبطال إفريقيا.

كان باسم مرسى قد أكد الموسم الماضى أنه يرغب فى تحقيق اللقب الأفريقى قبل الرحيل من النادى الأبيض والذى خسره الفريق الأبيض فى النهائى أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

كما يطمح باسم مرسى مهاجم قلعة ميت عقبة فى تحقيق بطولة السوبر المحلى التى خسرها مع الفريق الأبيض من قبل أمام الأهلي.

حلم الهداف التاريخى

داعب باسم مرسى، عبد الحليم على الهداف الأول لنادى الزمالك، على مدار تاريخ قلعة ميت عقبة فى وقت سابق بأنه سيخطف منه ذلك اللقب فى السنوات المقبلة ورغم أن الأمر كان مداعبة إلا أنه أحد طموحات اللاعب التى تدفعه للاستمرار بالزمالك.

إعلان باسم مرسى ترحيبه بالتجديد

كما جاء إعلان باسم مرسى بأنه مرحب بالتجديد مشترطاً فقط الحصول على مستحقاته المتأخرة على مدار الموسمين الماضيين أحد الأسباب التى تؤكد وتقرب اللاعب من البقاء فى قلعة ميت عقبة.

القيد فى القائمة الأفريقية

قيد نادى الزمالك، باسم مرسى فى قائمة الفريق الأفريقية ما يصعب رحيله إلا فى حالة رفع اسمه من القائمة وهوا ما يرفضه مسئولى قلعة ميت عقبة حيث تمسكوا باستمراره حتى نهاية الموسم الحالي.

تمسك محمد حلمى ببقائه

كما أعلن محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، تمسكه ببقاء مرسى ما يدفع اللاعب بالبقاء وإعلانه الموافقة على احتراف مصطفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

احتراف ايه بلاش كذب

مفيش نادي خارج مصر يقبله .. كل كوره يمثل على الحكام .. يعترض على كل قرار للحكام .. هدف واحد كل 3 او 4 مباريات .. عدم الالتزام بالتدريبات وكل مره بحجه .. غرور كاذب بلا مؤهلات .. وبعد كده تقول احتراف .. هههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم عثمان

فى الف سلامه

اللى مش عايز الزمالك بالسلامه طريقك اخضر انت عملت ايه للزمالك ولا حاجه الزمالك هوه اللى عملك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة