رئيس الوزراء يلتقي وزير الرى لمتابعة عدد من ملفات القطاع

الأحد، 08 يناير 2017 01:28 م
رئيس  الوزراء يلتقي وزير الرى لمتابعة عدد من ملفات القطاع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

كتبت هند مختار

التقى المهندس  شريف إسماعيل، رئيس  الوزراء، منذ قليل وعقب عودته من مقر رئاسة الجمهورية فى قصر الاتحادية، الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الرى لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بقطاع الرى.

ومن المقرر أن يعقد رئيس  الوزراء اليوم الأحد عدد من اللقاءات المختلفة بمجموعة من الوزراء لمتابعة القضايا والملفات التى تعمل  عليها الحكومة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة