حماة الوطن: إبلاغ "القوى العاملة" عن عقود عمل بالخارج مزورة يحفظ كرامة المصريين

الأحد، 08 يناير 2017 04:49 م
حماة الوطن: إبلاغ "القوى العاملة" عن عقود عمل بالخارج مزورة يحفظ كرامة المصريين اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حزب حماة الوطن، بما أعلنه وزير القوي العاملة محمد سعفان، بإبلاغ  الجهات الأمنية المختصة بقضية نصب وبيع عقود عمل مزورة للعمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، معتبرا ذلك عملا إيجابيا.

وقال اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، المتحدث باسم الحزب فى بيان صباح اليوم الأحد، :" مثل هذه الأمور تحافظ على المصريين الذين يسعون للعمل فى الخارج، كما أنها تمنع الاستغلال والتنكيل بهم كما يحدث فى بعض الأحيان، إضافة إلى أنها تحمى أسرهم من أى عمليات نصب".

وأضاف "الغباشى":" ما قامت به وزارة القوى العاملة يحمى العمالة المصرية من الوقوع فى فخ التأشيرات والعقود المضروبة" مضيفًا:" إذا قمنا بتسجيل انتقادنا لأداء بعض أداء المسئولين فى حالة الخطأ فإنه يجب علينا أن نشيد بكل الإيجابيات".

جدير بالذكر أن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أبلغ الجهات الأمنية المختصة بقضية نصب وبيع عقود عمل مزورة للعمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبلغ إجمالى المبالغ التى تم تحصيلها ما يقرب من 300 ألف جنيه مصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محسن

عقود عمل مزوره

ماذا عن اعضاء هيئه التدريس المزورييييين لعقود عمل كمرافقين لزوجاتهم على غير الحقيقه والجامعات نايمه والقنصليه بتوثق يا باشا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة