لعلاج الطفلتين على نفقة الملك سلمان..

بالفيديو .. الحرس الوطنى السعودى يستقبل طفلتين "توأم ملتصق" من مصر

الأحد، 08 يناير 2017 12:09 ص
بالفيديو .. الحرس الوطنى السعودى يستقبل طفلتين "توأم ملتصق" من مصر الطفلتان مى ومنة
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مطار الملك خالد الدولى بالمملكة العربية السعودية، أمس السبت، الطفلتين مى ومنة إسلام، التوأم الملتصق القادمتين من محافظة البحيرة برفقة والدتهما ووالدهما.

 

وجاء ذلك بعد أن صدر أمر ملكى من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بعلاج الطفلتين بمستشفى الحرس الوطنى على نفقة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتم تكليف رئيس مركز الملك سلمان للإغاثة بمتابعة حالتهما فور وصولهما إلى الرياض.

 

وكان فى استقبالهما القنصل العام المصرى هانى صلاح والمستشار القانونى بالقنصلية العامة بالرياض صبرى جودة والدكتور عبدالله الربيعة وزياد الدهش مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الحرس الوطنى السعودى وعدد من الإعلاميين والمسئولين.

 

وأكد الدكتور عبدالله الربيعة، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يتابع بنفسه حالتهما مؤكداً على ضرورة توفير كافة متطلباتهما والرعاية الكاملة لأسرة الطفلتين. وأشار الربيعة إلى أن حالتهن ستحتاج للعديد من العمليات الجراحية فور إجراء الفحوصات الطبية عليهن بمعرفة خبراء بمستشفى الحرس الوطنى، مشيراً إلى أنه تم تهيئة كافة الاحتياجات اللازمة للأسرة.

 

فيما أكد القنصل العام المصرى هانى صلاح أن القنصلية والفريق القانونى بالقنصلية متابعين للحالة أولاً بأول وأن القنصلية مستعدة لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة أن تطلب الأمر، مشيداً بالدور المقدم من قبل المسئولين بوزارة الحرس الوطنى فور وصول الحالة. وأشار صلاح إلى أن السفير المصرى بالسعودية ناصر حمدى يتابع الحالة أول بأول؛ مؤكداً على ضرورة توفير الرعاية الكامل لأسرة الفتاتين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

فهد الرياض

يارب يشفيهم ويعافيهم

يارب تفرح قلوب والديهم بشفائهم ونشكر الحكومة على التجاوب السريع وليس بمستغرب عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الشريف

شكر واجب

شكر واجب للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز علي كل مايقدمة لخدمة الانسانية . وليس هذا بغريب علي المملكة والشعب السعودي والحكومة السعودية . لكن المحزن والمؤسف في عمل السفارة المصرية بالسعودية لا نراها في اي عمل ولا تقف بجانب اي احد في المملكة ابداً الا في هذه الحالة لان الحالة دي مش محتاجة اصلاً حاجة من السفارة ولا يوجد بها مشاكل . اما اذا كان هناك مشكلة متعلقة بأي شخص لا يكون هناك اي استجابة من السفارة رغم كل التوسلات . عيب عليكم واعرفوا انكم خدمين لدي الشعب وليس اسياد علي الشعب انت تأخذ راتبك من قوت الشعب . وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد كحله

تحيا مصر والسعوديه

جزى الله خيرا المملكه كلمت وشعبا وهذى الاخوه الحقيقيه

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

هكدا تكون الاخوة بالافعال وليس بالاقوال

لعل شفاء الطفلتين المصريتين وعودتهما سالمتين يزيل الماء العكر ويعود الصفاء شكرا ل الاشقاء فى المملكة العربية السعودية ملك وجيش وشعب وتحية من الشعب المصرى على هده البادرة الشجاعة فى هدا التوقيت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

تراعينى قيراط اراعيك قيراطين

وتشوفنى بعين اشوفك باتنين الى اخر اغنية الموسيقار محمد عبد الوهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح عبد العزيز

جزاك الله خيرأ سمو الملك سلمان

ربنا يشفيهم ويرجعهم لمصر بالف سلامة كمل جميلك بقى وافتح باب العمره الله يكرمك علشان الله الشعب كله مشتاق لزيارة الرسول وبيته الله الحرم الواحد كان زمانه دلوقتى قاعد جنب الرسول فا اعمل فينا معروف وشوف المسأله دى ايه اللى مأخرها الله يكرمك ويعطيك العافيه والصحه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة