أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على عاطل وعامل وراء سرقة "التوك توك" بالإكراه فى الزيتون

الأحد، 08 يناير 2017 01:06 م
القبض على عاطل وعامل وراء سرقة "التوك توك" بالإكراه فى الزيتون حملة أمنية بالقاهرة - ارشفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على عاطل وعامل دورى من العناصر الجنائية الخطرة بمنطقة الزيتون وبحوزتهم سلاح نارى أثناء محاولتهم سرقة توك توك من قائده بالاكراه تحت تهديد السلاح، واعترفا بارتكاب واقعتين سرقة توك توك قبل تلك الواقعة، وتم احالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون لتفقد الحالة الامنية بشارع محطة الزيتون  وتمكنوا من ضبط كلا من احمد ص س 19 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 5 قضايا أخرهم 18978 لسنة 2015م المطرية " سلاح بدون ترخيص " والمطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين مخدرات وبحوزته سلاح نارى " فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار" ، وحسام ح م 15 سنة عامل دوكو  وبحوزته عبوة رادع شخصي "سلفى".

ومن خلال الفحص تبين ان المتهمين تم ضبطهم متلبسين اثناء شروعهما في سرقة دراجة بخارية " توك توك " كرها عن قائدها "عبد العظيم م ع" 22 سنة، سائق  تحت تهديد السلاح الناري والرادع الشخصى حيازة المتهمان .

 

وبمواجهتهما اعترفا بالشروع في سرقة الدراجة البخارية كرها عن قائدها وبسؤال المجني عليه اتهمهما بالشروع في سرقته بالإكراه، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بسرقة 2 دراجة بخارية بذات الأسلوب، وتم بارشادهما ضبطهما لدى عميلهما سيئ النية صاحب محل فى المطرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق  .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعال على

الحقونا ارجوكم المطرية بلد المخضرات

انا خايف على الشباب من مخدر الفوتو مغرق المطرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة