مليون و300 ألف جنيه حصيلة إيرادات"مولانا" عمرو سعد فى 3 أيام

السبت، 07 يناير 2017 12:00 م
مليون و300 ألف جنيه حصيلة إيرادات"مولانا" عمرو سعد فى 3 أيام عمرو سعد
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فيلم "مولانا" أن يحقق نجاحا جيدا بعد 3 أيام من طرحه فقط بالسينمات، حيث بلغت إيراداته حتى الآن مليون و300 ألف جنيه، وأثار الفيلم الجدل بمجرد عرضه نظرا لتناوله مشاكل التطرف الدينى والتنصير واستغلال الدعاة لتحقيق مصالح الدولة.

 

الفيلم تدور أحداثه حول تلاعب الحكومة بداعية إسلامى واستخدامه لتحقيق مصالحها، لافتًا إلى أن "حاتم الشناوى" هو داعية متزوج من "أميمة" التى تجسدها درة ولديه طفل يدعى "عمر"، ويعانى فى حياته الشخصية بسبب دخول ابنه فى غيبوبة إثر حادث فى حمام السباحة، فيبدأ "حاتم" يركز أكثر فى عمله ويذيع صيته إلى أن يتلقى مكالمة هاتفية من ابن الرئيس ويدعى "جلال" يخبره فيها بأن "حسن" أحد أقربائه أصبح مسيحيا وأطلق اسم "بطرس" على نفسه ويخبره أن هذه الفضيحة قد تسبب أزمة بين العائلة الحاكمة والشعب ومن هنا تتطور الأحداث.

 

والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عيسى ومن بطولة عمرو سعد ودرة وريهام حجاج وبيومى فؤاد وأحمد مجدى وإيمان العاصى والنجم الراحل أحمد راتب وكتب له السيناريو وقام بإخراجه مجدى أحمد على.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

كان ليه

عرفتوا دلوقتي ليه ابراهيم عيسى كان عايز يمشي .. ؟؟ .. كان يريد التفرغ للكتابة والسينما اللي بتجيب ملايين .. وفعلا هو كاتب ومثقف .. لكن مكانش ممكن يمشي بسهولة .. لازم الزوبعة والضجة والدراما اللي تخدم الفيلم بعد كده وتعمل له دعاية كبرى .. والاهم ابراهيم عيسى يظهر بمظهر البطل .. يتطاول على رئيس مجلس الشعب ليخرح بمظهر المناضل .. تمثيليات مكشوفة !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة