محافظ بورسعيد: بناء مسجد وكنيسة بنطاق حى الضواحى

السبت، 07 يناير 2017 02:02 م
محافظ بورسعيد: بناء مسجد وكنيسة بنطاق حى الضواحى محافظ بورسعيد يقدم التهنئة للأقباط
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت؛ خلال زيارته للكنيسة الكاتدرائية لتقديم التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد؛ عن البدء من الغد في بناء مسجد وكنيسة في المنطقة المواجهة لمدارس النيل الدولية بنطاق حي الضواحي .

وقال محافظ بورسعيد، إنه قد قرر المجلس التنفيذي خلال جلسته الماضية بتخصيص قطعة أرض لبناء مسجد وكنيسة؛ وتنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي والسير على نهجه؛ سيتم البدء في إزالة الإشغالات بالمنطقة من الغد .

وأضاف "الغضبان" خلال كلمته بالكنيسة الكاتدرائية، أن الكنيسة والمسجد في هذه المنطقة سيكونا كياناً للوحدة الوطنية، وتكون بورسعيد أولى المحافظات في ذلك لتحتزي بها المحافظات الأخرى؛ وذلك بعد قرار الرئيس أمس بانشاء أكبر كنيسة ومسجد بالعاصمة الإدارية ليعطي نموذج للتسامح والبناء والأخلاق الكريمة .

وأكد محافظ بورسعيد، أن المصريين نسيج واحد فرعوني قبطي إسلامي لا يمكن أن يتفرق أبداً؛ مشيراً إلى أن رصاصة الإرهاب لا تفرق بين دين؛ وقائلاً في نهاية كلمته "المجد لشهداء مصر كلهم .. والعزة والكرامة لمصر كلها" .

يذكر أنه كان قد قدم القيادات التنفيية والأمنية والشعبية برئاسة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة، واللواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، ونواب المحافظة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة